ابو ناصوح مطلوب لاتحاد الرمثا والوحدات يستعين بـ"الحقن" لاشراك 4 لاعبين

ابو ناصوح مطلوب لاتحاد الرمثا والوحدات يستعين بـ"الحقن" لاشراك 4 لاعبين
ابو ناصوح مطلوب لاتحاد الرمثا والوحدات يستعين بـ"الحقن" لاشراك 4 لاعبين

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

اتحاد الرمثا يطلب الاستعانة بـ"ابو ناصوح"

  علمت "الغد" ان ادارة نادي الرمثا خاطبت اتحاد الكرة للسماح لها بالاستعانة بمدرب حراس المرمى في الاتحاد احمد ابو ناصوح للاشراف على تدريب حراس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لمساعدتهم في رفع مستوى حراس المرمى آملا في تحقيق نتائج افضل خاصة في مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

ويدرس اتحاد الكرة حاليا طلب اتحاد الرمثا، حيث تشير المصادر الى امكانية الموافقة على اعارة المدرب ابو ناصوح للعمل في الجهاز الفني الى جانب المدرب ناجح ذيابات ومساعده بلال اللحام.

ذيابات يخضع لعملية جراحية

 خضع مهاجم فريق نادي اتحاد الرمثا لكرة القدم مراد ذيابات امس الى عملية جراحية في القناة المغبنية، باشراف الدكتور العراقي فالح فرانسيس تكللت بالنجاح.

وسيبتعد ذيابات عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، على امل العودة لمشاركة فريقه في المباريات المقبلة خاصة في مرحلة الاياب من الدوري.

4 "وحداتيه" يشاركون امام الفيصلي بـ"الحقن"

نزار اشرف لم تتم دعوته لاجتماع الادارة مع اللاعبين - (الغد)

 اضطر الجهاز الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم للاستعانة بالجهاز الطبي لاشراك اللاعبين محمود شلباية واحمد عبدالحليم وحسن عبدالفتاح وعامر شفيع في مباراة اول من امس امام فريق الفيصلي، حيث اضطر طبيب الفريق الى الحقن لتخدير اصابات هؤلاء اللاعبين وبالتالي اشراكهم في المباراة.

وكان اللاعب شلباية قد اضطر لاخذ الحقن خلال يوم المباراة واليوم الذي سبقه للتغلب على الآم اصابته بالكاحل.

يشار الى ان الجهاز الفني وجد نفسه مضطرا للاستعانة بهؤلاء اللاعبين امام الفيصلي رغم اصاباتهم للاستفادة من خبرتهم في مواجهة فريق بحجم الفيصلي.

علي صلاح يرسم خارطة العراق

 ما ان سجل المحترف العراقي علي صلاح هدف التقدم للفيصلي، حتى كشف عن رسم على اعلى يده تمثل في رسم خارطة العراق، تعبيرا عن حبه لبلده.

وبحسب مقربين من اللاعب العراقي فان صلاح اراد ارسال رسالة يؤكد فيها اعتزازه ببلاده، وحنينه اليها وادانته بالفضل الى ترابها، من خلال اظهار خارطة البلاد بعد تسجيله للهدف.

الحسين يختبر 5 لاعبين

 يعتزم الجهاز الفني لفريق نادي الحسين اربد لكرة القدم اختبار 5 لاعبين من اندية الرمثا وكفرسوم والكرمل، وذلك في محاولة لاستقطاب عدد منهم على سبيل الاعارة خلال مرحلتي الذهاب والاياب.

وينتظر ان يشرك نادي الحسين هؤلاء اللاعبين في المباراة الودية التي يسعى الحسين لتنظيمها امام فريق اربيل العراقي الذي يصل الى عمان اليوم لاقامة معسكر تدريبي يستمر لخمسة ايام.

 الى ذلك اتفقت ادارة النادي شفهيا مع راتب الضامن للاشراف على تدريب حراس المرمى خلال الفترة المقبلة، حيث ابدى المدرب موافقته المبدئية بانتظار الاسبوع المقبل لتوقيع العقد رسميا.

ادارة شباب الحسين تلتقي اللاعبين

 التقت ادارة نادي شباب الحسين امس لاعبي فريقها الكروي، وذلك لمناقشة الاوضاع التي وصل اليها الفريق في الدوري الممتاز لكرة القدم حتى الآن، والتي كان آخرها الخسارة الاخيرة امام العربي.

وفضلت ادارة النادي استدعاء اللاعبين فقط للاجتماع مستثنية الجهاز الفني، وذلك للاستماع الى وجهة نظر نجوم الفريق حول الاسباب التي ادت الى التراجع الملحوظ في نتائج الفريق، اضافة الى الاستماع الى رآي اللاعبين بالجهاز الفني.

العربي والوحدات باعتزال موسى

 يودع لاعب فريق العربي وائل موسى الملاعب مطلع الشهر المقبل، وذلك في مهرجان كروي يجمع فريقي العربي والوحدات على ستاد الحسن باربد تحت رعاية احد الشخصيات الداعمة للحركة الرياضية.

وباشر اللاعب بانجاز الترتيبات المتعلقة بالمباراة التي سيشارك بها نخبة من نجوم الكرة المحلية.

وكان موسى قد بدأ مسيرته الكروية مطلع التسعينيات في الكويت قبل ان ينتقل الى العربي الذي لعب في صفوفه 13 عاما.

كواليس النجوم

- اشادة واسعه من قبل لاعبي الاندية بالروح الرياضية التي جسدها لاعبو الفيصلي والوحدات خلال مباراتهما اول من امس، والتي لم تنعكس بالشكل المطلوب على عدد من الجمهور.. لاعبو الاندية الاخرى اعتبروا ان الروح الرياضية التي تحلى بها لاعبو القطبين هي انعكاس حقيقي وواقعي للعلاقات بين اللاعبين والتي تمنوا ان يدركها جمهور الفريقين للاقتداء بها على المدرجات.

- مهاجم بارز في احد الاندية الممتازة خرج من الملعب اول من امس وهو يسب ويشتم احتجاجا على وضعه على مقاعد البدلاء في المباراتين الاخيرتين.. اللاعب اكد لمقربين منه عتبه الشديد على الجهاز الفني الذي فضل وضعه على مقاعد الاحتياط رغم جاهزيته البدنية والفنية على حد تعبير اللاعب... مصدر مقرب من اللاعب اكد ان نجم الفريق كان سعيدا ببعض الشتائم التي وجهها الجمهور للمدرب احتجاجا على عدم اشراكه في المباراة الاخيرة.

- عدد من اداريي احد الاندية الممتازة بدأوا بالترويج لمسألة اقالة المدرب من منصبه رغم النتائج الجيدة التي حققها مع الفريق حتى الآن.. الاداريون يرغبون ايضا بتغييرات ادارية على مستوى فريق الكرة رغم ان اللاعبين لايحبذون هذه التغييرات.

- المدير الفني للفيصلي علاء نبيل توجه بعد انتهاء المباراة امام الوحدات الى غرفة غيار اللاعبين للاشادة بأداء الفريق والتعبير عن رضاه عما قدمه نجوم الفريق.

- ادارة نادي اتحاد الرمثا خاطبت بدران الشقران المحترف حاليا في صفوف فريق الوثبة السوري من اجل استمزاج رآيه بالانتقال للفريق بين مرحلتي الذهاب والاياب، حيث كان رد اللاعب ايجابيا لترتفع نسبة ارتداء اللاعب لفانيلة الاتحاد خلال مرحلة الاياب.

- ادارة النادي العربي كافأت لاعبيها بعد الفوز على شباب الحسين اول من امس بدعوتهم لتناول وجبة العشاء في احد المطاعم المتميزة، الامر الذي كان له اطيب الاثر في نفوس اللاعبين.