اتحاد الاعلام يخاطب اللجنة الاولمبية للتأكيد على اهمية الموفد الاعلامي

 عمان - اتخذ مجلس ادارة الاتحاد الاردني للاعلام الرياضي في جلسته التي عقدها اواخر الاسبوع الماضي برئاسة الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد جملة من القرارات والتوصيات كان من ابرزها كما افضت بذلك الزميلة منال بزادوغ الناطق الاعلامي للاتحاد. مخاطبة اللجنة الاولمبية الاردنية للتأكيد على وضع حد لظاهرة غياب الموفد الاعلامي عن بعض الوفود الرياضية الاردنية لمشاركات خارجية مؤخرا الامر الاعلامي خاصة في المشاركات الخارجية الهامة.

اضافة اعلان

وكان مجلس ادارة اتحاد الاعلام الرياضي اطلع من الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد على تقرير حضوره بإسم الاردن اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية التي عقدت في مدينة مراكش المغربية الشهر الماضي. وبارك اتحاد الاعلام الرياضي نجاح الزميل فيصل القناعي امين سر جمعية الصحفيين الكويتية بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ونجاح الزميل جابر الحرمي نائب رئيس لجنة الاعلام الرياضي والشبابي في قطر بمنصب عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي.

وعلى صعيد اخر تلقى اتحاد الاعلام الرياضي خطاب شكر من الامير فراس بن رعد رئيس جمعية العناية بمرضي الدماغ والاعصاب على الجهود التي بذلتها اللجنة الاعلامية المنبثقة عن الاتحاد والتي واكبت سباق التراماراثون البحر الميت الثاني عشر الذي اقيم مؤخرا. .ورشح اتحاد الاعلام الرياضي الزميلة منال بزادوغ الناطق الاعلامي امين السر المساعد لعضوية اللجنة المنظمة العليا لبطولة دول حوض البحر الابيض المتوسط الهامة (كومن 2005) التي يستضيفها اتحاد السباحة من 24-26 من الشهر الجاري.

وثمن الاتحاد جهود الزميل محمود الفضلي موفد الاتحاد الذي رافق بعثة نادي فاست لينك لبطولة الاندية العربية لكرة السلة في دبي. ورحب الاتحاد باستضافة وليد الحديدي رئيس مجلس ادارة قناة ممنوع في لقاء اعلامي مفتوح بمقر الاتحاد الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الاحد للحديث عن برنامج فريق الحلم العربي لكرة القدم.