اتحاد التايكواندو يشكل وفديه إلى مصر والسعودية

عمان - الغد - شكل اتحاد التايكواندو وفده المشارك في بطولتي العرب وغرب آسيا، وذلك من خلال جلسة مجلس الادارة التي عقدت مؤخرا، الى جانب موافقته على المشاركة في بطولة آسيا للكبار التي ستقام في كازاخستان خلال الفترة (20-25) من أيار (مايو) المقبل، حيث يترأس الوفد عضو مجلس الادارة فتحي كيوان.

اضافة اعلان

ويترأس العميد المتقاعد حسين الفواعير الوفد المشارك في بطولة كأس العرب التي ستقام في شرم الشيخ خلال الفترة (22-26) من نيسان (ابريل) المقبل، ويضم كلا من المدربين: تشن دير سونغ، خضر خليفة، عمار فهد، فارس العساف، واحمد غازي اداريا، واللاعبين: محمد العبادي، بشار ابو كف، محمد ابو لبدة، نبيل طلال، احمد الصادق، ومحمد ايمن، فيما يضم اللاعبات كل من: دانا حيدر، شهد الطرمان، شادن ذويب، ريما عنانبة، ومرح الصقور، حيث سيغادر الوفد يوم الثلاثاء المقبل.

ويترأس سامي البخيت وفد اتحاد اللعبة المشارك في بطولة غرب آسيا للكبار التي ستقام في السعودية خلال الفترة (21-22) من شهر نيسان (ابريل) الحالي، ويضم الوفد نائب رئيس اتحاد غرب آسيا مخلد العساف، وتشن شوا هوا مديرا فنيا، يوسف ابو زيد مدربا، نبيل الحلواني اداريا، والحكمين انيس العطاري، وحسن عبد الفتاح بالاضافة الى اللاعبين كل من حسام سليمان، كنعان كنعان، تامر قيتوقة، محمد شجاعية، ويزن الصادق، حيث سيغادر الوفد يوم الاثنين المقبل.

الى ذلك ثبت اتحاد اللعبة نتيجة مباراة راية حتاحت وسارة ابو شاويش لصالح حتاحت، والتي لفها حالة من الاعتراض واللبس خلال منافسات تصفية اختيار عناصر المنتخب الوطني التي اقيمت مؤخرا، الى جانب توقيف حتاحت لمدة عام من تاريخ اجراء التصفية.

ووافق اتحاد اللعبة على اجراء دورة مستجدين وإنعاش لحكام البومسي خلال الفترة (25-29) من شهر نيسان (إبريل) الحالي، وتعيين فتحي كيوان مشرفا على بطولة تصفية اختيار منتخب الاشبال.