اتحاد التايكواندو يعتمد تصفية المنتخب الوطني

 

عمان- الغد- قرر اتحاد التايكواندو في جلسته التي عقدت برئاسة نائب رئيس الاتحاد بسمة دخقان، اقامة تصفية المنتخب الوطني (14-17) عاما يومي غد الجمعة وبعد غد السبت في صالة الاتحاد الرياضي للشرطة، مع الموافقة على تشكيل لجنة الطعون واعتماد الحكام المبينة اسماؤهم تاليا للاشراف على ادارة البطولة.

اضافة اعلان

- لجنة الطعون: العقيد عبدالرحمن العواملة، مخلد العساف، وجدي القلعاوي، مصطفى البحيري وعلي العساف.

- الحكام: احمد عزت, عوض عبداللطيف, حسن عبدالفتاح, محمد راغب, ياسين النعيمات, احمد فيصل, علاء سبتي, حسام الحلح, انيس العطاري, نسرين غنيم, نبيل الحلواني, رائد عضيبات, محمد خضر, امين شبلي, حسام الدين الخطيب, محمد ابو عزب, يوسف شعبان, معتصم بشتاوي, امجد الدوخ, احسان معذي.

وتقرر الموافقة على استدعاء لاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني للمباشرة بالتدريب خلال الاسبوع المقبل استعدادا وتأهيلا للمشاركة في بطولة البومسي الثالثة للتايكواندو، التي ستقام في تركيا "أنقرة" خلال الفترة من (16-18) كانون الاول (ديسمبر) المقبل بإشراف المدير الفني وجدي القلعاوي، واللاعبون هم: دانا حيدر, مثاري النعيمات, احمد العساف, مؤيد امين, صالح محمد.

ومن القرارات الاخرى للاتحاد، الموافقة على مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة العربية الثالثة للناشئين، والتي ستقام في "شرم الشيخ" يومي السادس والسابع من كانون الثاني (يناير) المقبل، مع اعتماد اللاعبين الفائزين بالتصفية الاولى لمنتخب الناشئين للمشاركة في هذه البطولة، وسيتم تجميع المنتخب والمباشرة بالتدريب فور انتهاء التصفية المحلية استعدادا للمشاركة بهذه البطولة.

وتقررت الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة البحرين الدولية الثالثة للتايكواندو، التي ستقام في مملكة البحرين خلال آذار (مارس) المقبل، وبطولة كأس العرب الثالثة لفرق التايكواندو للرجال والسيدات التي ستقام في البحرين "المنامة" في نيسان (ابريل) المقبل، وبطولة كأس العالم للفرق التي ستقام في اذربيجان خلال حزيران (يونيو) المقبل، والموافقة على تعديل موعد بطولة الوفاء للحسين الرابعة للتايكواندو، التي يقيمها مركز فلسطين للتايكواندو وذلك لتصبح يومي (28-29) الحالي، وتشكل لجنة الطعون من: وجدي القلعاوي، جمال الصقور وطارق ابو سبيتان.

وطلب الاتحاد من المراكز الراغبة في المشاركة في البطولة الدولية في البوسنة والهرسك/ سراييفو يوم (28) شباط (فبراير) المقبل مراجعة الاتحاد للاطلاع على الدعوة وتعليماتها لغاية نهاية العام الحالي.