اتحاد الرصيفة يكرم اللاعبين وانتخاب إدارة جديدة لنادي البتراء

 

نعمان عيد

الزرقاء- في إطار احتفالات نادي اتحاد الرصيفة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، أقيم أول من أمس حفل تكريمي أقامه نادي اتحاد الرصيفة في مقره للاعبي التايكوانجتسو الحائزين على الميداليات الذهبية والفضية، إضافة الى الفائزين في بطولة كرة الطاولة الاحتفالية للرجال والناشئين، واللاعبون هم قتيبة فحماوي، محمد كمال، علاء عماد، محمد فريحات، شاكر محمد، مصطفى مالك، وسبقت ذلك كلمة رئيس النادي مصطفى ابو خديجة استعرض فيها الانجازات التي تحققت في عهد قائد الوطن، وتخلل الاحتفال ايضا العديد من الفقرات الرياضية لأبطال التايكوانجتسو في النادي بقيادة المدرب يونس مرعي.

اضافة اعلان

وفاز قتيبة فحماوي على محمد كمال بنتيجة 3-2، في اللقاء الاستعراضي بكرة الطاولة الذي جرى على هامش الاحتفال، وفي نهاية الاحتفال، قام راعي الحفل بتكريم الفرق الرياضية في النادي.

انتخاب إدارة جديدة لنادي البتراء

تجرى عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في مقر نادي البتراء، انتخابات الهيئة الادارية الجديدة لاختيار الاعضاء الذين سيقودون مسيرة النادي خلال السنتين المقبلتين، وسيشارك في الانتخابات 150 عضوا من أعضاء الهيئة العامة المسددين للاشتراكات الذين تحق لهم المشاركة في التصويت.

ولم يترشح لرئاسة النادي سوى الرئيس الحالي أحمد الزعبي، الامر الذي يعني انتخابه رئيسا للنادي بالتزكية، ومن المتوقع أيضا إعادة انتخاب الاعضاء بالتزكية وهم د. كمال القاضي، الأغر الكيلاني، م. سلطان أبو ناصر، سهيل ياسين، خليل جورج، محمد عمر، وقبل ذلك سيتم عرض التقريرين المالي والاداري عن الفترة السابقة والمصادقة عليهما.

إلى ذلك، تعقد الهيئة الادارية لنادي اتحاد الزرقاء عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المقبل في مقر النادي اجتماعا لها من أجل انتخاب إدارة جديدة.

[email protected]