اتحاد المصارعة يسمي رؤساء لجانه الفرعية

عمان – الغد– قال امين سر اتحاد المصارعة والناطق الاعلامي عبدالحي قرباع، ان اتحاد المصارعة بدأ بإعادة ترتيب البيت الداخلي، من خلال تسمية روساء لجانه الفرعية، وطلب من رؤساء اللجان التقدم بخطة تطوير طموحة تلبي احتياجات اللعبة والعمل على النهوض بها خلال المرحلة المقبلة.اضافة اعلان
وأضاف ان الاتحاد سيستعين بكافة الخبرات المحلية، من اجل العمل على اعادة خطة تطويرية قادرة على الوصول بالمصارعة الاردنية الى منصات التتويج العربية والآسيوية والدولية، وخاصة تأهيل اكثر من لاعب لاولمبياد طوكيو 2020.
وأوضح قرباع، ان اولى بطولات الاتحاد المحلية ستقام خلال الأسبوع الأخير من شهر تموز (يوليو) المقبل، وستكون مخصصة للرجال والشباب والناشئين، من اجل اختيار نجوم المنتخبات الوطنية واعادة تأهيلها واعدادها للبطولات الخارجية.
وبين قرباع ان خطة الاتحاد المستقبلية والتطويرية ستتضمن البطولات العربية المقبلة، والتي سيتم اقرارها خلال الشهر المقبل من خلال اجتماع الاتحاد العربي المقرر عقده في قطر، والذي سيمثل الاردن فية رئيس اتحاد المصارعة السابق د. حسين الجبور، بعد ان اعلن رئيس الاتحاد العربي زامل الشهراني تأجيل الاجتماع، علما بان الاجتماع كان مقررا في بيروت خلال شهر نيسان (ابريل) الماضي.
تسمية روساء اللجان
سمى اتحاد المصارعة في اجتماعه الاسبوعي، الذي عقده برئاسة رئيس الاتحاد د. مؤيد السمان، رؤساء لجانه الفرعية، وطلب من رئيس كل لجنة تسمية اعضاء اللجنة من اجل الموافقة على التنسيبات خلال جلسة الاتحاد المقبلة المقررة يوم الأثنين المقبل، وطالب الاتحاد اللجان بوضع خطة تتناسب والامكانيات المتاحة من اجل البدء بالعمل فورا، وتاليا اسماء رؤساء اللجان الفرعية:
اللجنة الفنية برئاسة علاء فضل، لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة أنس جاموس، لجنة العلاقات العامة برئاسة عصام الغويري، لجنة النظام والسلوك برئاسة ليزا الدغمي، اللجنة المالية برئاسة مالك سماوين لجنة المسابقات برئاسة يونس العبداللات، لجنة الحكام لا تزال برئاسة محمود عبدالعزيز، في انتظار قرار الحكام باعادة تسمية اللجنة خلال الاسبوع المقبل، لجنة المشتريات برئاسة زياد يوسف.