اتحاد كرة الطاولة يتوج الفائزين بألقابه المحلية في أجواء أسرية

اتحاد كرة الطاولة يتوج الفائزين بألقابه المحلية في أجواء أسرية
اتحاد كرة الطاولة يتوج الفائزين بألقابه المحلية في أجواء أسرية

 عمان- الغد- أقام اتحاد كرة الطاولة أمس في قاعة فندق الفنار بالاس حفل تكريم أنيق للفرق الفائزة بالمراكز الأولى لبطولات الفرق والتي أقامها الموسم الحالي 2007 معلنا إسدال الستار على أحداث أنشطته وبرامجه.

اضافة اعلان

راعي الحفل رئيس الاتحاد د. عصمت الكردي قدم الشكر والتقدير بإسم أسرة الاتحاد للأندية الأردنية التي كان لمشاركتها وتفاعلها مع بطولاته أكبر الأثر في إنجاح مسيرة اللعبة، وإفراز بطولات قوية قدمت الوجوه الواعدة للمنتخبات الوطنية، مثلما أكدت على الحضور القوي للعبة في الساحة الرياضية الأردنية.

الكردي قدر الاهتمام الكبير للأندية بمواصلة رعاية اللعبة رغم التحديات التي تواجهها لمواصلة دعم مسيرة اللعبة محلياً وعربياً، مؤكدا على مضي الاتحاد قدما في تقديم مختلف أوجه الدعم لها وفق امكاناته المتاحة، حفاظا على عراقة اللعبة ومسيرتها المشرفة.

رئيس الاتحاد وجه الشكر أيضا الى الإعلام الرياضي الأردني لما أسهم به من دور في إنجاح مسابقاته خلال الموسم، والذي حمل على عاتقه مسؤولية كبيرة في النقل الصادق للخبر والدعم المستمر للأندية، كما وجه التقدير للمجلس الأعلى للشباب وأسرة مدينة الحسين للشباب على الدعم والتعاون الكبير خلال الموسم الذي جاء إيجابياً في مجمله، قبل أن يستعرض الكردي أبرز ملامح الانجازات التي حققها الاتحاد وما تضمن من بطولات لمختلف الفئات والدرجات وللجنسين، واختتم الحفل الذي أقيم في أجواء أسرية تكريمية بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين الفائزين، بحضور أعضاء وأسرة الاتحاد وبعض قدامى اللاعبين واللجان الفرعية والإعلام الرياضي، والفرق التي تم تتويجها هي:

- دوري الدرجة الأولى: الجزيرة، الارثوذكسي، المدينة.

- بطولة كأس النخبة للرجال: الجزيرة، الارثوذكسي، المدينة، اليرموك.

- دوري السيدات: المدينة، الارثوذكسي، أبو نصير.

- دوري الدرجة الثانية: دير يوسف، خرجا، مؤتة.

- دوري الدرجة الثالثة: العقبة، مليح، عنجرة.

- بطولة فرق الأشبال: المدينة، الارثوذكسي، الكرك.

- بطولة فرق الزهرات: الارثوذكسي، المدينة، عمان.

- بطولة فرق براعم الذكور: الكرك، سمر، المدينة.

- بطولة فرق براعم الإناث: الارثوذكسي، المدينة، عمان