احتفالات الكشافة والمرشدات المدرسية بعيد ميلاد القائد

    عمان - تنطلق فعاليات الانشطة الكشفية والارشادية التي تقيمها وزارة التربية والتعليم بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين, حيث تبدأ فعاليات تجمع المرشدات اليوم وتستمر حتى صباح الخميس المقبل وتبدأ فعاليات الكشافة اعبتاراً من الجمعة المقبل في المخيم الكشفي / الكرامة, بمشاركة كافة مديريات التربية والتعليم في المملكة. وقد اعدت الوزارة من خلال ادارة النشاطات والحركة الكشفية برنامجاً يتضمن مسابقات ثقافية وفنية ورياضية وخدمات عامة في البيئة. سيتضمن برنامج التجمعين مسابقات وتقديم فقرات ثقافية بهذه المناسبة العزيزة ويشرف على التجمعين عبلة ابو ثوار , منى الضمور, زاهي بشارات, محمود عربيات. رائدة بدر, مها الحياري اضافة الى القادة والقائدات المرافقين من المديريات المشاركة.

اضافة اعلان


اخبار الكشافة والمرشدات


ضمن حرصها على متابعة الاستعدادات الخاصة باستضافة المؤتمر العالمي الثاني والثلاثين للمرشدات اكدت سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية على اعداد المطبوعات المتعلقة بهذا المؤتمر بشكل لائق يعبر عن جوانب التطور الذي يشهده الاردن في كافة المجالات وخاصة التعريف بالاردن والانجازات الكبيرة التي تحققت. وقد اعدت الجمعية خطة اعلامية بالتعاون مع وسائل الاعلام المحلية للترويج لهذه التظاهرة العالمية الكبيرة التي تعقد على مستوى الاقليم العربي للمرة الاولى.


من جهة ثانية تعكف لجنة العلاقات العامة والاعلام في جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية على وضع اللمسات الاخيرة على دليل المؤتمر العالمي للمرشدات الذي تستضيفه المملكة خلال شهر حزيران القادم في عمان, ويتضمن الدليل رسائل ترحيب بالوفود المشاركة التي ستشمل اكثر من 140 دولة من القارات الخمسة,ويتضمن كذلك التعريف بالاردن, وابرز الخدمات التي ستقدم في فعاليات المؤتمر الذي سيستمر لمدة اسبوع ويشمل الدليل التعريف بالمواقع السياحية والحضارية التي سيزورها المشاركون .