احمد سراج يواصل تألقه في بطولة بريطانيا المفتوحة للسكواش

لاعب المنتخب احمد سراج (يمين) يعالج كرة الهندي كومار أمس - (من المصدر)
لاعب المنتخب احمد سراج (يمين) يعالج كرة الهندي كومار أمس - (من المصدر)

عمان –الغد – بلغ لاعب المنتخب الوطني للسكواش احمد السراج، نصف نهائي فئة 19 عاما في بطولة بريطانيا المفتوحة للسكواش، بعد أن حقق الفوز على الهندي كوش كومار بنتيجة 3-1، بواقع 7-11، 11-9، 11-8، 11-4.اضافة اعلان
وقدم اللاعب سراج مستوى متطور نال اعجاب عشاق اللعبة الذين شجعوه بحرارة كبيرة وفق المدرب وائل طبلت. وكان سراج فاز في الدور 16 على الماليزي محمد كمال بنتيجة 3-1، ومن المنتظر ان يواجة في الدور نصف النهائي الأنجليزي جورج باركر.
وكان لاعب المنتخب الوطني محمد السراج تأهل الى الدور قبل نهائي في فئة 17 عاما، بعد تغلبه في مباريات الدور 16 على الانجليزي كايل فينش 3-0،  وفي ربع النهائي فاز على الماليزي محمد مختار 3-0، ومن المنتظر ان يكون قد لعب في الدور الدور قبل النهائي مع المصري يوسف سليمان الذي يعتبر من افضل اللاعبين في البطولة.
وكان ابراهيم أبو لبن فاز في ادوار الترضية على الايرلندي سكوت بنتيجة 3-0، وخسر أمام الانجليزي حسنات فاروقي 1-3، وفازعلى لاعب ويلز هاري ماجور بنتيجة 3-1.
وخسر عبدالرحمن السراج في مباريات الترضية لفئة 13 عاما، أمام جوشوا بيركنز (إنجلترا) 0-3، وفاز على الكويتي بدر المغربي 3-0، ولعب في وقت متأخر أمام الأنجليزي ناثان ميد.