اختتام دورة تطوير مهارات الناطق الإعلامي في الوحدات

عمان – الغد – اختتمت اول من امس في مقر نادي الوحدات، فعاليات دورة مهارات الناطق الإعلامي والتي نظمها نادي الوحدات بالتعاون مع جامعة بيرزيت، بحضور نائب رئيس النادي م. علي خليفة وامين سر النادي خضر صوان ومدير المركز الاعلامي غصاب خليل والمنسق الاعلامي بسام شلباية ورئيس اللجنة الثقافية عوض الاسمر.

اضافة اعلان

واشتمل اليوم الاخير على دورة تدريبية للاستاذة نبال ثوابتة، والتي تركزت على مهارات العمل التلفزيوني للناطقين الاعلاميين، وشارك في اليوم الاخير للدورة الدرب العام لفريق الكرة عصام محمود.

وثمن مدير المركز الاعلامي غصاب خليل الجهد الكبير من مركز تدريب الاعلام في جامعة بيرزيت خلال فترة الدورة وتقديم مواد ومحاضرات قيمة لتطوير مهارات الناطقين الاعلاميين، وقدراتهم الصحفية والاعلامية، مشيرا الى التطلعات التي يسعى اليها النادي لتوقيع مذكرة تفاهم بين المركز الاعلامي ومركز تطوير الاعلام لتبادل الخبرات الاعلامية وعقد عدة دورات تقدمية.

من جانبها عبرت مديرة مركز تطوير الاعلام في جامعة بير زيت نبال ثوابتة عن سعادتها لوجودها في مقر نادي الوحدات، وان الدورة جاءت بعد اصرار كبير لايصال اكبر معلومات وتطوير الاعلام في نادي الوحدات الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم، وان المركز سعمل على توقيع مذكرة تفاهم مع النادي لما فيه فائدة دائمة لتطوير الاعلام في نادي الوحدات.

فيما اشاد المحاضر عماد الاصفر بالتجربة التي لامس من خلالها تطلعات الاعلام في النادي، وقدرته بالتعامل مع الفضاء الاعلامي، وتمنى المحاضر صالح مشارقة تكرار هذه التجربة لايت اغنت الجميع بالعديد من الاحداثيات الجديدة في التعامل مع الاعلام الحديث.

وفي ختام الدورة تم تسليم الشهادات على المشاركين وتقديم الدروع التذكارية للاساتذة نبال ثوابتة وعماد الاصفر وعماد مشارقة ومنسق الدورة حسام البرغوثي والمشرف الفني ظافر صباح ودرع خاص لمركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت.