اختتام فعاليات معسكر شابات مادبا

رسالة مادبا الرياضية

 

أحمد الشوابكة

مادبا - اختتمت أمس فعاليات معسكر الحسين للعمل والبناء النهاري، الذي أقامه مركز شابات مادبا للفئة العمرية من 12 إلى 14 عاما على مدار اليومين الماضيين، وبمشاركة خمسين مشاركة اللواتي أنجزن البرامج والأنشطة، التي تمثلت في عقد المحاضرات والندوات والقيام بالأعمال التطوعية، والزيارات الميدانية وتطبيق برامج التوعية الصحية ومسابقات رياضية وثقافية.

اضافة اعلان

وبين مدير الشباب رئيس هيئة الإشراف على معسكرات مادبا حسين الجبور أهمية إقامة المعسكرات لما لها من مدى تفاعل الشباب مع الأنشطة التي تقام فيها بالرغم من قصر مدته.

وتفاعلت المشاركات بفعاليات المعسكر تفاعلا ايجابيا من خلال تشجيعهن على روح النقاش واتباع الأساليب الحديثة في الحوار،حسب ما قالته هيئة الإشراف "بسمة الشوابكة ورانيا القسوس".

وعكس المعسكر قدرات وإمكانيات الشابات ومدى تلبيتهن للواجب الوطني وخدمة المجتمع، حسب ما قالته المشاركات إن " فكرة المعسكر رائدة وتحقق أهدافها الاجتماعية والتربوية، وطالبن بزيادة مدة المعسكر لتصبح خمسة أيام بدلا من يومين، واشدن بالدور الذي يلعبه المجلس الأعلى للشباب، من خلال فتح المجال أمامهن للانخراط في العمل وتعلم أمور كثيرة.

من جهة أخرى بدأت يوم أمس في مركز شباب جرينة النموذجي، فعاليات معسكر الحسين للعمل والبناء للفئة العمرية من 12 إلى 14 عاما، بمشاركة 50 مشاركا من أعضاء مركز شباب جرينة النموذجي

وتشتمل فعالياته حسب رئيس المركز أحمد الربايعة على ندوات ومحاضرات تثقيفية حول الولاء والانتماء والأمور الصحية ومسابقة ثقافية ورياضية وزيارات ميدانية.

نادي الفروسية يقيم سباق الديربي

تنشغل الهيئة الإدارية لنادي مادبا للفروسية وسباق الخيل هذه الأيام، في وضع الترتيبات المتعلقة بإقامة سباق الديربي الذي سيقام يوم الجمعة الثالث من الشهر المقبل.

وكانت الإدارة قد أجلت سباق المرحلة الخامسة ال>ي من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضي على ميدان السباق، حسب ما ذكره رئيس النادي د. عبد الحفيظ أبو وندي، الذي أكد في اتصال هاتفي لـ " الغد  أن الشغل الشاغل للإدارة إقامة سباق الديربي، الذي سيشارك فيه عدد كبير الجياد ومن مختلف الفئات.