استون فيلا يتعاقد مع ماكليش لتدريبه

لندن - قال نادي استون فيلا الانجليزي لكرة القدم أمس الجمعة انه تعاقد مع المدرب اليكس ماكليش الذي استقال من تدريب الغريم برمنغهام سيتي برسالة عبر البريد الإلكتروني.اضافة اعلان
وتسببت مقابلة استون فيلا مع ماكليش الذي فشل في انقاذ برمنجهام من الهبوط للدرجة الثانية في الموسم المنصرم في اعتراضات لمجموعة من جماهير النادي في وقت سابق من الاسبوع الحالي.
وسيخلف ماكليش المدرب جيرار هولييه الذي استقال في الأول من حزيران (يونيو) الحالي لأسباب صحية، وقال ماكليش لموقع فيلا على الانترنت “اتشرف بالحصول على فرصة تدريب فريق يملك تاريخا رائعا مثل أستون فيلا”.
وأضاف “اعرف ان بعض جماهيرنا ابدت اعتراضها واتفهم اسبابها. سيتوقف الأمر علي لاقناعهم بأني الرجل المناسب لقيادة الفريق وسأبذل قصارى جهدي لاثبات قدرتي على النجاح في الفريق”. وقضى ماكليش (52 عاما) موسما متقلبا مع برمنغهام في العام الماضي إذ فاز معه بكأس رابطة الدوري الانجليزي قبل أن يتعثر في المراحل الأخيرة ويهبط للدرجة الثانية في الجولة الأخيرة للمسابقة، وقدم فيلا موسما متوسطا واحتل المركز التاسع.
وقال بول فوكنر الرئيس التنفيذي لفيلا “نحن نثق في اننا تعاقدنا مع الرجل المناسب للمنصب”.
وأضاف “بكل تأكيد استوفى ماكليش الشروط التي وضعناها عند بداية البحث عن مدرب معتمدا على خبرته الكبيرة في الدوري واسلوبه القيادي وعمله الجاد والأهم من ذلك رؤيته معنا لفريق استون فيلا”. -(رويترز)