اضواء على رحلة الغزاة الى الهند .. ومكافآت بانتظار اللاعبين

اضواء على رحلة الغزاة الى الهند .. ومكافآت بانتظار اللاعبين
اضواء على رحلة الغزاة الى الهند .. ومكافآت بانتظار اللاعبين

ادارة الحسين-اربد تبحث اليوم استقبال الوفد الهندي في 18 الجاري


    قدم فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم يوم الاربعاء الماضي في مدينة جوا الهندية عرضا كرويا رائعا حاز على اعجاب جمهور تلك المدينة الذي صفق كثيرا للاعبي الاصفر الذين استطاعوا الظفر بنقاط المباراة كاملة من خلال زرع ثلاثة اهداف نظيفة في مرمى فريق ديمبو الهندي ساهمت في اقتراب الفريق بنسبة كبيرة للدور الثاني من البطولة .

اضافة اعلان


وبالعودة الى احداث المباراة الفنية فقد تمكن نجوم الفريق دون استثناء من التالق بشكل لافت نتيجة المعنويات العالية التي تمتعوا بها قبل اللقاء.


     " الغد " التي رافقت الفريق في هذه الرحلة المتعبة والتي خفف من مشقتها حلاوة النصر ، تابعت عن كثب ادق التفاصيل التي قادت الفريق الى هذا الفوز الكبير والثمين .


خطوة تسجل للادارة


     في البداية نستطيع ان نؤكد ان خطوة ادارة النادي بتقديم موعد سفر الفريق يومين قبل موعد السفر المحدد ساهم الى حد كبير بتحقيق هذا الفوز ، فبالاضافة الى مشقة السفر التي احتاج اللاعبون الى يوم كامل لتجواز اثارها ، وبدء الاستعداد الفني للمباراة ، فأن تقديم الموعد ادى الى تاقلم اللاعبين بشكل كبير على اجواء مدينة " جوا " الهندية التي ترتفع فيها درجة الرطوبة اضافة الى درجة الحرارة المرتفعة نوعا ما والتي احتاج عبدالله الشياب ورفاقه الى اكثر من يومين للتاقلم على اجواء  الهند من خلال التدريبات التي خاضها الفريق قبل موعد الحسم .


    لذلك نقول ان الخطوة الايجابية بتقديم موعد السفر تسجل للادارة التي نجحت في تهيئة الظروف للفريق لتحقيق هذا النصر .


اسباب الفوز


    المتابع لمعسكر الحسين-اربد في الهند يستطيع ان يقيم الاسباب التي ساهمت بالفوز ، اضافة الى تكوين فكرة جيدة عن الاصفر الذي بدا يتعامل نجومه مع هذه المشاركات الخارجية بعقلية اللاعب المحترف الذي يبحث عن الانجازات ، وبحجم المسؤولية الكبيرة التي اصبح يشعر بها اللاعبون بغية تجسيد المشاركة لاجل الفوز .


فخلال المعسكر الذي سبق هذه المباراة كان الانضباط السمة البارزة في المعسكر حيث حافظ اللاعبون على الالتزام بجميع الامور التي كانوا يتلقونها من قبل المدرب اسامة قاسم الذي شدد على ضرورة فعل كل شيء بنظام ودقة ، فهناك كان موعد للنوم ، وموعد محدد للوجبات الغذائية ، ووقت محدد للسمر والسهر داخل حرم المنتجع السياحي الذي اقام به الوفد .


كما كان للوفد الاداري برئاسة المهندس فهمي روشن دورا ايجابيا في هذا الفوز وذلك من خلال التواصل الدائم مع الفريق خلال الرحلة وتحفيزهم على تقديم الافضل من خلال رصد مكافآت مالية مجزية ، كما لعب نفس الدور كلا من مروان الروسان ويوسف السكران ومحمود الرشدان وعماد الحتاملة وحاتم بني هاني والدكتور سريان الحتاملة  والدكتور عاصف حجازي الذين تواصلوا مع الفريق باسلوب اخوي بعيدا عن الروتين ، مما اثر ايجابا في نفوس اللاعبين الذي اشادوا في اكثر من مناسبة بهذا الدور الذي لعبته الادارة  والذي اكتملت فصوله بالاستقبال الكبير الذي حظي به الوفد في مطار الملكة علياء الدولي من قبل رئيس النادي صقر التل واعضاء الادارة وعدد من جمهور النادي .


نجوم المباراة


    نستطيع التأكيد ان جميع لاعبي الفريق كانوا على قدر المسؤولية خلال المباراة ، ولكن برز بشكل ملفت اللاعب انس الزبون الذي تغلب على اصابته التي تعرض لها قبل موعد السفر بيوم امام كفرسوم ، ويعود الفضل في تعافي اللاعب الى معالج الفريق ايمن ابو دلو الذي جاهد كثيرا مع الزبون في رحلة علاجه في الهند حتى تمكن من تجهيزه بشكل كامل للقاء ، وهذا ما فعله ابو دلو مع المصابين حاتم بني هاني ومنيف عبابنة وباقي اللاعبين ليكون المعالج جنديا مجهولا خلف الاضواء .


    ومن النجوم الذين برزوا ايضا في هذا اللقاء حارس المرمى عبدالله يوسف الذي ذاد عن مرماه ببسالة ، واستطاع المحافظة على شباكه بيضاء ، خاصة مع الهجمات المكثفة التي مارسها الفريق في اخر اللقاء .


كما تالق المدافع منيف عبابنة ، اضافة الى خط الوسط عبدالله الشياب واحمد غازي ومازن عبدالستار وعثمان عبيدات .


الحلايقة يشيد بفريق الحسين-اربد


    اشاد نائب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور محمد الحلايقة بفوز فريق الحسين-اربد على ديمبو الهندي معتبرا ان هذا الانجاز يسجل للاردن .


وبارك  الحلايقة خلال لقائه مع بعثة النادي في مطار البحرين الدولي اثناء عودته من الفلبين اقتراب الحسين-اربد من التاهل للدور الثاني من هذه البطولة ، متمنيا التوفيق للفريق في منافساته المقبلة ، ومتمنيا دوام التقدم للفرق الاردنية في مشاركاتها الخارجية ، خاصة المنتخب الوطني الذي يسير بخطى ثابته نحو منافسة اعتى المنتخبات .


من جانبه عبر رئيس الوفد فهمي روشن عن بالغ اعتزاز ادارة نادي الحسين-اربد بهذه اللفتة الطيبة من جانب الحلايقة ، مؤكدا في نفس الوقت على جهود الادارة في سبيل تطوير الفريق للوصول الى اعلى المستويات وبالتالي المساهمة في رفع علم الاردن خفاقا في العالم .


مكافآت مالية فورية


    قدمت ادارة النادي مكافآت مالية فورية  للفريق ، حيث تسلم اللاعبون جزءا من هذه المكافآة بعد الفوز مباشرة ، فيما سيحصل الفريق على باقي المكافآة بعد اجتماع الادارة غدا .


جلسة للادارة اليوم لبحث ترتيبات استضافة " ديمبو "


     تعقد ادارة نادي الحسين-اربد مساء اليوم جلسة تطلع خلالها على رحلة الفريق الى الهند ، وتبحث خلالها ايضا الترتيبات لاستقبال الوفد الهندي الذي سيحط في عمان يوم 18 الجاري .


وسيتم خلال الجلسة بحث الوسائل التي تكفل استقبالا دافئا للوفد الضيف و مساعدة الفريق على الحصول على تأشيرات الدخول ، وتشكيل لجان الاستقبال وتامين حجوزات الملاعب .


وكان فريق ديمبو قد حمل روشن الاوراق الخاصة باسماء الوفد الهندي الذي سيحضر الى عمان وذلك لمساعدتهم في تسهيل دخولهم الى الاردن .