افتتاح معسكر الشباب والتعليم والتدريب.. اليوم

عمان - يفتتح اليوم معسكر الشباب والتعليم والتدريب بتنظيم المجلس الاعلى للشباب ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية ويشارك به اعضاء واصدقاء مركز شباب المفرق النموذجي بهدف تنفيذ برامج توعية وتثقيف الشباب حول القيم والاتجاهات الاجتماعية والدينية التي تدعم قيمة العمل المهني.

اضافة اعلان


المعسكر يبدأ عند الساعة الرابعة مساء في بيت شباب عمان بمدينة الحسين للشباب بلقاء مدير التوجيه الوطني جمال خريسات مع المشاركين حول نشاطات المجلس والاستراتيجية الوطنية وعرض فيلم وثائقي، وفي المساء يستمع المشاركون الى محاضرة عن سوق العمل الاردني وفرص العمل لخريجي الجامعات.


وفي اليوم الثاني زيارة لمركز تدريب مهني ابونصير للاطلاع على برامج التدريب الوطني في المركز ثم التوجه الى عجلون لزيارة المرافق الشبابية والقلعة.


وفي اليوم الثالث يتحدث مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس عبدالرحيم عبدالجابر حول دور التدريب المهني في الاردن والحاجة الى مزيد من اقبال الشباب الاردني ومشروع التدريب الوطني.


المعسكر الذي تشرف عليه مديرية التوجيه الوطني اكد المجلس الاعلى للشباب من خلاله على تناول البرامج التدريبية وتشجيع الشباب للاقبال على العمل المهني نظرا لتوفر فرص العمل.


ويشارك في المعسكر "70" شابا يمثلون جامعات اردنية منها آل البيت والهاشمية والمجتمع المحلي في المفرق.