الأسرة الشبابية تحتفل بميلاد القائد

 

عمان- الغد- رعى رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات أول من أمس، احتفال الأسرة الشبابية في قضاء الضليل بعيد ميلاد قائد الوطن وعيد الجلوس الملكي وتعريب الجيش، والذي أقيم في مركز شباب الضليل بحضور الفعاليات الرسمية والأهلية في القضاء.

اضافة اعلان

عضيبات أكد أن مسؤولية خدمة الشباب أصبحت مسؤولية مشتركة لجميع مؤسسات الوطن، انسجاما مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يولي الشباب اهتماما خاصا، مشيرا إلى أهمية الشراكة التي يسعى لها المجلس مع مختلف المؤسسات الوطنية بشقيها العام والخاص لتحقيق خدمات أفضل لقطاع الشباب.

وأضاف خلال لقائه الفعاليات الرسمية في الضليل، أن المجلس يتجه هذا العام إلى المراكز الشبابية، باعتبارها الوحدة الأساسية التي ينطلق منها العمل الشبابي من خلال رفع مستوى الأنشطة والمبادرات التي تقام فيها، وتوجيه امكانيات المجلس للاهتمام في المراكز بحيث يصبح العام الحالي عام المراكز الشبابية، مشيرا إلى انتخابات الهيئات الإدارية للمراكز التي أقيمت على مستوى محافظات المملكة وعدد من المبادرات الجديدة التي يتبناها المجلس كمؤشرات على توجهات المجلس بتحسين الخدمات في المراكز الشبابية.

من جهته، أشار مدير شباب الزرقاء نايف سعادة إلى أن الاحتفال بالمناسبات الوطنية ينسجم مع عمل المجلس والاستراتيجية الوطنية للشباب، الهادفة لإخراج جيل شبابي منتمٍ لوطنه وقائده من خلال رفع روح الانتماء والولاء لديه، مقدما الشكر لجميع من ساهموا في انجاح الاحتفال؛ فيما بيّن مدير مركز شباب الضليل حابس دنيدن الخدمات التي يقدمها المركز لقطاع الشباب وللمجتمع المحلي من خلال استضافته لمختلف الأنشطة التي تحدث في الضليل، بحيث أصبح متنفسا لأهالي المنطقة.

واستذكر رئيس بلدية الضليل نضال العوضات في كلمة له المعاني السامية للاحتفال بمناسبات الوطن وعيد ميلاد قائده الملك عبدالله الثاني، الذي استمر بالنهج الهاشمي في تعزيز المنجزات الأردنية منذ توليه العرش في جميع المجالات، مشيرا إلى اهتمام جلالته بالشباب ووضع رعايتهم في سلم الأولويات الوطنية، وأكد أهمية العمل التشاركي الذي يتبناه المجلس مع المؤسسات كافة في تحقيق الرعاية للشباب، مقدما عددا من متطلبات خدمة قطاع الشباب في الضليل.

كما تخلل الاحتفال عدد من القصائد الشعرية والأهازيج الوطنية والفقرات الفنية التراثية التي قدمها الشاعر محمد العزام والشاعر محمد العليمات وفرقة السامر الأردني وفرقة مركز شباب الضليل.