الأميرة إيمان ترعى بطولة الأندية العربية للمواي تاي

عمان - أكد المدير التنفيذي لبطولة كأس الأندية العربية للمواي تاي، سيف الدين زقزوق، أن البطولة ستقام برعاية سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، وينظمها مركز الحزام الأسود الرياضي بدعم من بلدية الرصيفة، وباشراف الاتحادين الأردني والعربي للعبة.اضافة اعلان
وبين زقزوق، أن اللجنة المنظمة أنهت الترتيبات النهائية لاستقبال الفرق المشاركة، من خلال مجموعة من اللجان العاملة سواء في الاستقبال أو الاقامة، كما سيتم تسجيل الفرق وإجراء عملية الوزن للاعبين من الناشئين والشباب، بعد وصول المشاركين يومي الاثنين والثلاثاء.
وأشار الزقزوق، أن اللاعبين الأردنيين سيف الدين زقزوق، عزالدين زقزوق، مروان الزقزوق، عبدالرحمن السراديح، أحمد أبو زيد، وليد زقزوق، أحمد العواسا، حمد العبادي، سليم البكري، وليد زقزوق وسالم القرشي، على أتم الاستعدادات للبطولة، وقادرون على تحقيق نتائج كبيرة.
وحول الاندية المشاركة، بين أن هناك "18" ناديا ومركزا مشاركة من الاردن وهم: مركز الحزام الأسود (المنظم)، بلدية الرصيفة، فوكس رياضي، مخالب النمر، أكاديمية فتيان، أكاديمية البوريني، بودي ماستر جيم، بلانس جيم، سيكرت جيم، مركز تدريب دزرت فورس، صقر قريش، مواي تاي فايترز، العجالين الرياضي، الأقصى الرياضي، مركز صخر- إربد، أكاديمية الشيوخي العقبة، أسود الحزام الاسود العقبة، وفريق الزقزوق الرياضي.
اما الأندية المشاركة من الدول الأخرى فهي من فلسطين (فايتنغ زون، نمور سلواد)، ومن لبنان (شوغن)، ومن العراق (النجدة الرياضي)، ومن السعودية (فريق السعودية)، ومن الكويت (شوغن النخيل)، إضافة الى مشاركة المنتخب الاماراتي، وسيشارك من دول شمال أفريقيا نادي أزور الرياضي من الجزائر، إضافة الى الفريق الليبي من ليبيا.
سيف الدين: جاهزون للبطولة
أكد المدير التنفيذي للبطولة اللاعب سيف الدين زقزوق، أنه تم الاستعداد للبطولة منذ فترة، بفضل المعسكرات التدريبية والتمارين المنتظمة، وإكتمل استعداد الجميع للبطولة، وقادرين على رفع علم الاردن في جميع البطولات، مشيرا أنه سيواجه لاعب من الجزائر ضمن وزن 63 كغم.
الى ذلك أكد رئيس الحكام الأردنيين للمواي تاي صلاح سليم، أن حكام بطولة الأندية العربية هم فرسان البطولة ولهم طابع مميز، فقد تم اختيار افضل "35" حكما من ضمنهم "10" حكام من الدول العربية.