الأميرة رحمة ترعى المهرجان الرياضي لجمعية الشابات المسلمات اليوم

الأميرة رحمة بنت الحسن - (أرشيفية)
الأميرة رحمة بنت الحسن - (أرشيفية)

عمان-الغد - برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة، يقام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الخميس، في صالة اللجنة البارالمبية الأردنية، المهرجان الرياضي السنوي لطلاب وطالبات مركز البنيات للتربية الخاصة التابع لجمعية الشابات المسلمات، بحضور أهالي الطلبة، وعدد كبير من المدعوين. اضافة اعلان
ويقام المهرجان الرياضي سنويا برعاية سموها، ويبدأ بعزف السلام الملكي، عقب وصول سمو راعية الاحتفال، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المركز.
ويشمل المهرجان في العادة العديد من الفعاليات الرياضية التي تحمل عناوين: "الغطاسون الصغار، والبتراء وجرش، الكرة الطائرة، رمي النبال، مسابقة الكعبة، المنجنيق، التنقيب عن الآثار، الريشة الطائرة، الاهرامات، ومسابقة الأهالي" وغيرها من المسابقات.
وأكدت سمو الأميرة رحمة في العديد من المناسبات، ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المناسبات، معربة عن سعادتها في رعاية المهرجان السنوي الذي ينظمه مركز جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة.
وتحرص سمو الأميرة رحمة على تتويج جميع الفائزين في المسابقات، والتقاط الصور معهم، وسط فرحة كبيرة من الطلبة والأهالي الذين اشادوا بحرص سموها على تكريم هذه الفئة من الطلاب.
وأثنت سموها على الدور المميز الذي تنهض به من الكوادر المختلفة في جمعية الشابات المسلمات للتربية الخاصة، في رعاية هذه الفئة الكريمة من أبناء المجتمع، وكذلك دور أهالي الطلاب.
ويبذل العاملون من كوادر الجمعية، جهودا كبيرة في سبيل الاهتمام بهذا الفئة، وتنمية مهاراتهم البدنية والذهنية، ما يساعدهم على التفاعل مع مختلف أنشطة المجتمع المحلي، وتفعيل دورهم في جميع المجالات.