الأميرة هيا تستقبل وفد نادي عمان للكرة النسوية

الأميرة هيا تستقبل وفد نادي عمان للكرة النسوية
الأميرة هيا تستقبل وفد نادي عمان للكرة النسوية

آنسات البحرين يظفرن بلقب البطولة العربية

يحيى قطيشات

عمان- استقبلت سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين الاردنيين في قصر المؤتمرات بدبي صباح امس، بعثة نادي عمان لكرة القدم النسوية، التي شاركت في البطولة العربية الأولى لسباعيات كرة القدم, والتي نظمها نادي ضباط القوات المسلحة بمشاركة عشرة فرق عربية منها عمان والأرثوذكسي.

اضافة اعلان

الأميرة هيا اشادت بالمشاركة الأردنية في البطولة، التي تدعم أواصر التعاون العربي النسوي في المجال الرياضي, مشيدة سموها بمستوى كرة القدم النسوية الأردنية، والتي شهدت تقدما كبيرا بفضل الرعاية الكريمة من الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.

وأكدت الاميرة هيا في حديثها للبعثة دعمها الكامل لبطولة نادي عمان العربية النسوية، التي تقام خلال شهر نيسان/ ابريل المقبل, مؤكدة أنها ستحضر البطولة إذا سمحت ظروفها بذلك, وطلبت من إدارة النادي تزويدها بكافة الأمور الخاصة بالبطولة.

من جانبه شكر رئيس بعثة نادي عمان إياد الصعيدي اللفتة الكريم من الأميرة هيا وقال في حديثه لـ"الغد" أن هذه المكارم ليست غريبة على العائلة الهاشمية التي تعمل على الدوام لدعم الرياضة والرياضيين في كل المناسبات.

البحرين بطلة البطولة

توج منتخب البحرين بطلاً للبطولة العربية الأولى لكرة القدم النسائية بعد فوزه على فريق أبوظبي (ممثل الإمارات) بنتيجة 3/1 وحل في المركز الثالث المنتخب اللبناني بعد تفوقه على نظيره السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف بالركلات الترجيحية بعد ان كان الوقت الرسمي والإضافي من المباراة قد انتهى بالتعادل سلبياً.

 ويذكر ان فريقي عمان والارثوذكسي خرجا من الدور الاول من منافسات البطولة بعد مباريات قوية واداء مشرف رغم الغيابات الكثيرة في صفوف لاعبات الارثوذكسي وعمان بسبب مشاركتهن مع المنتخب الوطني النسوي في تصفيات كأس اسيا للسيدات تحت 19 عاما والتي ستنطلق مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.