الأهلي يبدأ إجراءات تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد

رؤساء الأندية خلال اجتماعهم الأخير الذي عقد في مقر النادي الأهلي- (الغد).
رؤساء الأندية خلال اجتماعهم الأخير الذي عقد في مقر النادي الأهلي- (الغد).

بلال الغلاييني

عمان – كلف مجلس إدارة النادي الأهلي عضو المجلس ورئيس لجنة كرة اليد بالنادي أحمد قردن بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة اليد، بناء على طلب من الأندية في اجتماعها الأخير الذي عقد في مقر النادي الأهلي، حيث الشكوى تتضمن كافة التفاصيل والأحداث التي رافقت مباراة الأهلي والسلط بالمربع الذهبي، والقرارات التي اتخذها الاتحاد، ثم عاد الاتحاد واتخذ قرارات جديدة كانت قد نسبت بها لجنة النظام والسلوك، قبل أن يتخذ الاتحاد قرار إلغاء البطولة (المربع الذهبي) إلى جانب الغاء بطولة كأس الأردن، والإبقاء فقط على بطولات الفئات العمرية والسيدات.
وقال قردن، إنه بدأ بمخاطبة الاتحاد الدولي بهذا الخصوص وحسب الأصول المتعارف عليها، وسيتم تزويد الاتحاد الدولي بكافة البينات وشريط الفيديو الخاص بالمباراة، التي من شأنها اطلاع المختصين بالاتحاد الدولي على التجاوزات التي قام بها الاتحاد على التعليمات والأنظمة التي يتعامل معها في تنظيم البطولات المحلية.
من جانبه قال رئيس الاتحاد  الدكتور ساري حمدان، بأنه لا يوجد لديه أي رد بخصوص ذلك، وأن الاتحاد بانتظار الاجتماع الذي ستدعو إليه سمو الأميرة سمية بنت الحسن الرئيسة الفخرية للاتحاد، والمتعلق بالتنسيق ودراسة الأنظمة والتعليمات الخاصة باتحاد كرة اليد وإعادة صياغتها بما يحقق الفائدة للعبة.
وتضم اللجنة التي ترأسها سمو الأميرة سمية بنت الحسن في عضويتها كلا من رئيس الاتحاد د.ساري حمدان، رئيس اللجنة الفنية العليا للاتحاد د. عربي حمودة، نائب رئيس الاتحاد د.نبيل شمروخ، أمين السر عبدالحليم درادكة، وعضو الاتحاد أحمد قردن، الى جانب ممثلين عن الأندية المنتسبة للاتحاد وهم: د.مصطفى العفوري (نادي عمان)، جمال أبو عبيد (الحسين اربد)، نبيل أبو رمان (نادي أم جوزة)، محمود عبيدات (حرثا)، محمد ارسلان (القوقازي)، فريد الرمضانة (الكتة).
أندية الثانية تطلب استقالة "القوقازي"
طالبت أندية الدرجة الثانية (كفرنجة والكتة وأم جوزة) النادي القوقازي استقالة مندوبه في مجلس إدارة الاتحاد، وذلك من خلال الخطاب الذي ارسلته الأندية (الثلاثة) أول من أمس، إلى مجلس ادارة النادي القوقازي.
وكانت اندية الدرجة الثانية قد اتفقت في وقت سابق على ترشيح ممثل النادي القوقازي نضال الحجاوي وحيدا في انتخابات الاتحاد التي جرت العام الماضي، ويذكر أن الدرجة الثانية تضم اربعة اندية فقط ( كفرنجة والكتة وأم جوزة والقوقازي)، وسيكون هذا الطلب مدار بحث ومناقشة الهيئة الإدارية للنادي القوقازي في اجتماعها الذي تعقده مساء اليوم "الأربعاء" برئاسة محمد ارسلان.
الاتحاد يعتذر عن عدم تنظيم "آسيوية" الشابات
اعتذر اتحاد اللعبة عن عدم استضافة البطولة الآسيوية للشابات، والتي كان من المفترض ان يستضيفها الاتحاد خلال الفترة من 8 ولغاية 15 آب (أغسطس) العام المقبل.
وجاء قرار الاتحاد بناء على تنسيب لجنة المنتخبات الوطنية التي أكدت على قدرة المنتخب الوطني للشابات على تحقيق النتائج المأمولة في هذه البطولة مقارنة بالمستويات الفنية للمنتخبات الأخرى التي تحرص على المشاركة في هذه البطولة باعتبارها مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

اضافة اعلان

[email protected]

Gh_belal@