الأهلي يبدد أحلام سحاب بالتعادل الإيجابي بـ"درع المئوية"

Untitled-1
لاعب سحاب رواد أبو خيزران يبعد الكرة من أمام لاعب الأهلي خالد الدردور أمس - (من المصدر)

بدد فريق الأهلي أحلام فريق سحاب بتحقيق الفوز، عندما أصر على الخروج بنتيجة التعادل 3-3 رغم تقدم سحاب، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة درع الاتحاد "المئوية" بكرة القدم.

اضافة اعلان


سحاب 3 الأهلي 3
وتختتم لقاءات الجولة الرابعة يوم غد الثلاثاء من خلال مباراة القمة والمرتقبة التي تجمع بين فريقي الفيصلي والوحدات، والتي تبدأ عند الساعة الثامنة مساء على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء.


رغم أن فريق الأهلي استهل المباراة ببناء الهجمات المنظمة التي كشفت دفاعات سحاب بوقت مبكر، وكان الأقرب للتسجيل من خلال الكرة التي سددها محمد إبراهيم من داخل المنطقة وانحرفت عن قائم الأيمن لمرمى حارس سحاب وليد عصام، إلا أن فريق سحاب ظهر بصورة أفضل، وفرض ايقاعه السريع على المجريات، وبرز لاعبوه أحمد أبو كبير وأحمد ياسر ومحمد الرازم وأحمد العيساوي في تشكيل قوة هجومية ابقت دفاعات الأهلي وحارس مرماه عيسى نفش تحت التهديد الفعلي، وكاد سند جعارة أن يصيب الشباك عندما سدد كرة ثابتة جاورت القائم الأيمن، وكرر جعارة المشهد لكن كرته ضربت بالمدافعين.


الأهلي حاول التقدم من جديد في بناء الهجماتـ وركز كثيرا على المناولات الطويلة التي ذهبت لإبراهيم جوابري وخالد الدردور وبهاء الشملتي وعون اللوزي، بيد أن جل هذه الهجات تكسرت عند صلابة دفاعات سحاب، والتي حولتها إلى هجمات مضادة، زادت من خطورتها على مرمى الحارس نفش، الذي انكشف تماما أمام الكرة الثابتة التي نفذها أحمد العيساوي وتهادت أمام رواد أبو خيزران، الذي سددها دون مضايقة داخل الشباك واضعا سحاب في المقدمة في الدقيقة 45+3. 


ومع بداية الحصة الثانية كان أحمد العيساوي يستغل الكرة التي وصلته على مشارف المنطقة، وارسلها بحرفية عالية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى حارس الأهلي عيسى نفش هدفا ثانيا ولا أجمل في الدقيقة 47.


بعد ذلك انتفض لاعبو الأهلي وبدت على العابهم اصرارهم للتقدم وتعديل النتيجة، وبعد سلسلة من المحاولات، ضرب سند جعارة دفاعات سحاب بهجمة منظمة وعند عبوره المنطقة سدد الكرة قوية على يسار الحارس وليد عصام الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 60، وكرر الأهلي المشهد وهذه المرة وصلت فيها الكرة إلى ماهر الشحري الذي استغل الكرة الساقطة داخل المنطقة وسددها قوية عجز حارس سحاب عن ردها مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 60. 


ومع مرور الوقت تبادل لاعبو الفريقين السيطرة والوصول نحو المرممين، ولم يحسن لاعب سحاب أحمد أبو كبير من استغلال الكرة التي تخطى بها حارس الأهلي عندما سدد الكرة بعيدا عن الخشبات والمرمى مشرع أمامه، تبعه أحمد ياسر بتسديدة قوية ابعدها الحارس نفش.


وفي الوقت القاتل كان محمد الرازم يرسل قذيفة قوية من خارج المنطقة خدعت حارس الأهلي عيسى نفش واستقرت في الزاوية اليمنى في الدقيقة 90+1، بيد أن فرحة لاعبي سحاب لم تدم كثيرا عندما سجل خالد الدردور هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 90+3.

 

اقرأ أيضاً: 

نجم سحاب يقرر الهجرة.. لاعبة مرشحة للاحتراف في الأهلي السعودي.. رسالة لاعبي "الأولى" للاتحاد