الأولمبي يتجاوز دي لاسال ويتصدر "طائرة" الدوري النسوي

فريقا النادي الأولمبي وبشرىفي لقطة جماعية-(من المصدر)
فريقا النادي الأولمبي وبشرىفي لقطة جماعية-(من المصدر)

عمان –الغد – حقق فريق النادي الأولمبي فوزا صريحا على فريق دي لاسال بنتيجة 3-0، بواقع 25-17، 25-15، 25-16، في اللقاء الذي أقيم بينهما أول من أمس على صالة قصر في الدوري النسوي بالكرة الطائرة، وكان فريق القدس قد حقق الفوز على فريق بشرى بنتيجة 3-0، بواقع 25-17، 25-7، 25-5، اضافة اعلان
وبذلك يتصدر فريق الأولمبي صدارة الدوري في مرحلته الأولى التي تختتم عند الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت بلقاء للذكرى والوداع بين فريق دير علا وفريق الراية.
وبهذه النتائج يصبح ترتيب الفرق على النحو التالي: الأول الأولمبي 21 نقطه، وثانيا دي لأسال 18 نقطه، وثالثا  القدس 15 نقطه ورابعا التعاون 11 نقطة، وتلعب هذه الفرق الدور الثاني  الذي سيقام يوم غد الأحد للمنافسة على لقب الدوري، حيث يلتقي الأولمبي والتعاون عند الساعة الخامسة مساء، في صالة قصر، يليها  بذات القاعة عند الساعة السابعة مباراة دي لا سال والقدس.
حيث يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع عند الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل، بينما يلتقي الفائزان في اللقاء الأول من أصل 3 مباريات لتحديد هوية البطل.
وجاء ترتيب بقية فرق الدوري وفق التالي: خامسا النصر 9 نقاط، وسادسا دير علا 4 نقاط، وسابعا بشرى برصيد 3 نقاط وأخيرا وثامنا فريق الراية بدون رصيد.