الاتحاد الدولي للسيارات يشيد مجدداً برالي سورية الدولي

الاتحاد الدولي للسيارات يشيد مجدداً برالي سورية الدولي
الاتحاد الدولي للسيارات يشيد مجدداً برالي سورية الدولي

 

دمشق- الغد- لعام جديد حمل التقرير الرسمي للاتحاد الدولي للسيارات (fia) الخاص بتقييم رالي سورية الدولي (المرحلة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط)، الكثير من عبارات الإطراء والتقدير للجهود التي بذلتها كوادر نادي السيارات السوري في تنظيم الرالي واعتبره ناجحاً ومميزاً باعتماده على فريق عمل متفاهم وكوادر سورية في كافة مفاصل العمل.

اضافة اعلان

ومنح تقرير الاتحاد الدولي، الذي يعتمد على مشاهدات وتقييم المراقب الدولي، علامات عالية لرالي سورية الدولي الذي ينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة.

وأعطى التقرير أربع علامات (جيد جداً) في تقييمه لكافة الجوانب الأساسية في التنظيم مثل المنطقة المختارة لإقامة الرالي والمراحل الخاصة والخطة الطبية وخطة السلامة وحفل الافتتاح والخطة الإعلامية والمركز الإعلامي وعمل المارشال (المراقبين المتطوعين) وطريقة التعامل مع المتسابقين والضيوف وهي علامات تزيد عن المطلوب تقديمه.

ومنح تقرير الاتحاد الدولي خمس نقاط (وهي أعلى علامة) للتنظيم بشكل عام وهي تعني أن التنظيم فاق المطلوب من الاتحاد الدولي بكثير وأشاد لعام جديد بروح الفريق والخبرة التي يتمتع بها المنظمون.

وأشاد التقرير بالمناطق التي تم اختيارها لإقامة رالي سورية الدولي (المرحلة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات) ووصف مراحل السرعة بالجميلة والممتعة وأثنى على تعاون الجهات الحكومية السورية مع المنظمين وتأمينها للدعم اللوجستي من كافة النواحي لإقامة الرالي.

ونوه التقرير إلى بعض المسائل التي كانت خارجة عن إرادة المنظمين كضعف سرعة الانترنت في منطقة صيدنايا، حيث كان مقر الرالي وعدم وجود عدد كبير من الجمهور خلال حفل تتويج الأبطال في ختام الرالي بعكس حفل الافتتاح الذي أقيم وسط العاصمة دمشق وشهد متابعة جماهيرية متميزة حسب التقرير الدولي.

وكان الرالي السوري الدولي قد اختتم في السابع من الشهر الماضي على فوز السائق القطري ناصر العطية بلقبه عاماً ثالثاً على التوالي وفوز الشيخ الإماراتي عبدالله القاسمي بوصافته.