الاختبارات المهارية للمشاركين في المهرجان الآسيوي بكرة الناشئين اليوم

الاختبارات المهارية للمشاركين في المهرجان الآسيوي بكرة الناشئين اليوم
الاختبارات المهارية للمشاركين في المهرجان الآسيوي بكرة الناشئين اليوم

عمان - الغد- تجري بدءا من الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الاختبارات المهارية للاعبين المشاركين في المهرجان الآسيوي لتحت 14 سنة بكرة القدم والذي يستضيفه اتحادنا بالتعاون مع نظيره الآسيوي بمشاركة منتخبات لبنان والبحرين والكويت والاردن.

اضافة اعلان

وستقام هذه الاختبارات على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب وتتضمن 5 مهارات هي: التصويب على المرمى ودقة التمرير القصير والسيطرة على الكرة ودقة التمرير الطويل والجري المتعرج.

وستقام هذه الاختبارات وفق محطات متناثرة في ارجاء الملعب تضم كل محطة 10 لاعبين، ويهدف الاتحاد الآسيوي الى تقييم اختبارات اللاعبين ومقارنتها مع لاعبي شرق آسيا.

وكانت مباريات الجزء الاول من هذا المهرجان اختتمت يوم امس في ملعب البتراء وفيها فازت الكويت على البحرين 1/صفر ولبنان على الاردن (ب) 2/1 وتعادلت الكويت مع الاردن بدون اهداف وتعادل الاردن (ب) مع الكويت 1/1 وفازت البحرين على الاردن (ب) 3/صفر وتعادل لبنان مع الكويت صفر/صفر والاردن (أ) مع البحرين صفر/صفر.

من جانب آخر تنطلق في التاسعة من صباح يوم غد الاثنين مباريات النظام الثاني من المهرجان والتي تقام فيها المباراة من شوطين مدة كل شوط 30 دقيقة يتخللهما استراحة لمدة 15 دقيقة وتتم جميع التبديلات اثناء الاستراحة ما عدا اللاعب المصاب وتختتم المباريات والمهرجان بصورة عامة يوم بعد غد الثلاثاء.

وكان الدكتور شامل كامل مدير المهرجان التقى ليلة امس بالمدربين في الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد لتوضيح آلية اجراء الاختبارات.

(تصوير نادر صالح)