الجزيرة واليرموك: مواجهة ساخنة بظروف متباينة

الجزيرة واليرموك: مواجهة ساخنة بظروف متباينة
الجزيرة واليرموك: مواجهة ساخنة بظروف متباينة

انطلاق منافسات الاسبوع 15 من دوري الكرة الممتاز للمحترفين اليوم

 

بطاقة المباراة

الفريقان: الجزيرة * اليرموك

اضافة اعلان

المكان: ملعب البتراء

الزمان: الساعة 3 عصرا

الرصيد النقطي: الجزيرة "25 نقطة" واليرموك "10 نقاط"

نتيجة الذهاب: فوز الجزيرة 1/0

عمان - الغد - تنطلق في الساعة الثالثة عصر اليوم، منافسات الاسبوع الخامس عشر من دوري الكرة الممتاز للمحترفين، بلقاء يجري في ملعب البتراء ويجمع بين فريقي الجزيرة "25 نقطة" واليرموك "10 نقاط".

مواجهة حارة

المواجهة بين الفريقين لن تخلو من الحرارة والاثارة، ذلك ان الفريقين يعيشان نشوة الفوز وان اختلف ترتيبهما على سلم البطولة.. الجزيرة الذي يحتل المركز الرابع كله طموح في خطف نقاط المباراة الثلاث، بانتظار ان تخدمه نتائج المباريات الاخرى للقفز الى مركز أكثر تقدماً، فيما يحل فريق اليرموك بالمركز التاسع وقبل الاخير، وهو يريد لهذه المباراة ان تكون استمراراً للصحوة التي انطلق بها الاسبوع الماضي، بعد فوزه الهام والثمين على فريق الحسين إربد وان كان فقد ثلاثة من لاعبيه خرجوا بالبطاقة الحمراء.

الجزيرة ينظر بعين الفوز انطلاقاً من نهج هجومي، يعتمد على قدرة اشرف شتات في صناعة الالعاب في منطقة العمليات مع مصعب الرفاعي وابراهيم سعدي ومالك البرغوثي، وتشكيل جبهة تقدم الدعم المستمر لثنائي الهجوم فهد العتال واحمد نوفل، في الوقت الذي سيقدم فيه رائد النواطير ولؤي عمران الدعم المتواصل من اطراف الملعب، لزيادة الضغط على مرمى فريق اليرموك الذي بات لاعبوه أكثر اتقاناً للادوار الدفاعية، من خلال اقفال كافة المنافذ باتجاه مرمى الحارس مازن عبدالله، حيث يتولى ابراهيم حلمي واحمد ابو حلاوة ومحمد المصري عمليات الرقابة للمهاجمين، ويتولى عمار ابو عواد ومحمد جابر الرقابة في العمق مع انطلاقات احمد غازي ونور الدين التكروري في الهجمات السريعة من الاطراف، بهدف ايصال الكرة نحو المهاجمين بسام الخطيب ونائل الدحلة بأقل وقت ممكن، لتشكيل الخطر على مرمى الحارس الجزراوي حماد الاسمر، ما لم يتنبه دفاع الجزيرة بقيادة نضال الجنيدي ومحمد الباشا وسالم العجالين لذلك جيداً.

التشكيلتان المتوقعتان

الجزيرة: حماد الاسمر، نضال الجنيدي، محمد الباشا، احمد عطية، مراد مقابلة، سالم العجالين، ماجد محمود (ابراهيم سعدي)، اشرف شتات، مصعب الرفاعي، لؤي عمران (رائد النواطير)، فهد العتال.

اليرموك: مازن عبدالله، ابراهيم حلمي، احمد ابو حلاوة، محمد المصري، ماهر اسماعيل، نور الدين التكروري، عمار ابو عواد، نائل الدحلة، احمد غازي، محمد جابر، بسام الخطيب، محمد عبدالرؤوف.