"الجواد العربي" يختتم بطولة بطل الابطال للفروسية

 

عمان - الغد - برعاية ودعم من شركة ترافكس للسياحة والسفر، يختتم نادي الجواد العربي موسم نشاطاته لعام 2008باقامة بطولة بطل الأبطال والتي تتكون من جولتين تقام الأولى منها في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة المقبل، فيما تقام الجولة الثانية في ذات الموعد من صباح يوم السبت المقبل. 

اضافة اعلان

وكان نادي الجواد العربي قد انهى كافة التحضيرات اللازمة لانجاح البطولة التي تمثل خاتمة نشاطاته لموسم رياضة فروسية القفز عن الحواجز، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها الدفاع المدني والأمن العام.

وتأتي بطولة بطل الأبطال التي ستشهد مشاركة النخبة من فرسان وفارسات هذا النوع من رياضة الفروسية لتمثل خاتمة بطولات نادي الجواد العربي للفروسية لموسم (2008) بتنظيمه لبطولات الصيف، الشتاء، الربيع، الخريف وبطولة (أورانج) الرمضانية لفروسية القفز عن الحواجز.

مشاركة واسعة وعيون على اللقب

وباختتام بطولة الخريف لفروسية القفز قبل ايام، يكون نادي الجواد العربي قد نظم بنجاح (5) بطولات من أصل (6) هي مجموع بطولات الموسم الحالي بانتظار اقامة البطولة الكبرى (بطل الأبطال) التي من المنتظر ان تشهد مشاركة واسعة من قبل الفرسان والفارسات وفي مقدمتهم الفارس المخضرم هاني بشارات الذي توج بلقب بطولة الخريف لفئة الكبار والفارسة رولا منصور التي قدمت اداء لافتا في البطولة ذاتها نجحت معه في الفوز بلقب فئة القفز على ارتفاع (115) سم والفارس المبدع صبحي السعدي بطل فئة القفز على ارتفاع (105) سم اضافة الى الفارس العراقي فالح الدليمي بطل فئة القفز على ارتفاع (105) سم في بطولة الخريف.

ويقف على خط المنافسة على لقب بطولة بطل الأبطال كل من: الفارس العراقي رياض عايد، احمد منصور، عدي ابو شهاب، سارة كيالي، تاج بركات، حلا الضاحي، مصطفى الحسيني، اسراء الراشد، كيمي الغصين وهاشم زغلول وغيرهم من الطامحين بالفوز باللقب.

عموما بطولة بطل الأبطال التي تعتبر الأهم في سلسلة بطولات نادي الجواد العربي ستشهد منافسات مثيرة وقوية بعد ان اكتسب الفرسان والفارسات المزيد من الخبرة التنافسية في البطولات الخمس الماضية، الأمر الذي لا نستبعد معه حدوث المفاجآت عند الكشف عن هوية ابطال الفئات، خاصة ان المشاركين يدخلون اجواء المنافسة وهم في كامل لياقتهم البدنية والفنية بعد ان أثمرت سلسلة البطولات عن تطوير ادائهم بشكل لافت وباتت الأوراق مكشوفة لكل منهم من خلال البطولات السابقة.