الحسن يظفر بلقب بطولة الأردن المفتوحة للجولف

اللاعب عامر الحسن يتسلم كأس المركز الاول لبطولة الاردن لمفتوحة للجولف امس - (تصوير : جهاد النجار)
اللاعب عامر الحسن يتسلم كأس المركز الاول لبطولة الاردن لمفتوحة للجولف امس - (تصوير : جهاد النجار)

محمد عمّار

عمان - ظفر اللاعب العراقي عامر الحسن بلقب بطولة الأردن المفتوحة للجولف، التي نظمها اتحاد اللعبة واختتمت منافساتها مساء أمس على ملعب نادي البشارات للجولف.
الحسن تمكن من تصدر ترتيب اللاعبين في ختام منافسات اليوم الختامي للبطولة، بعدما جمع 66 ضربة، وحل لاعب المنتخب الوطني وليد أبو السميد بالمركز الثاني برصيد 71 ضربة، وحل المصري بيمن حشمت بالمركز الثالث برصيد 75 نقطة.
وكان لاعب الدرك طارق محمد حقق رقما مميزا في ختام البطولة، حيث تمكن من انهاء البطولة برصيد 86 ضربة، وينظر له بأنه من الارقام التي لم تتحقق على مستوى النادي، خصوصا وان اللاعب لا يمتلك تصنيفا في اللعبة “هاندي كاب”، وينظر اتحاد اللعة للقرم بمزيد من التفائل والحرص على متابعة اللاعب لتحقيق نتائج مرضية لمصلحة المنتخب الوطني في الايام المقبلة، وجاءت النتائج الفنية النهائية للبطولة على النحو التالي:
• فئة الناشئين: فاز محمد المجالي بالمركز الأول لفئة الناشئين تحت 15 سنة، وفاز الأميركي جيك ميلز بكأس المركز الأول لفئة تحت 18 سنة.
• بطولة سوبر سينر: فاز بالكأس العراقي عدنان الطبقجلي.
• بطولة الكبار: فاز بالمركز الأول البريطاني بول ديفد، وحل الأردني جمال بزاري بالمركز الثاني.
• بطولة النت: فاز بالمركز الأول الياباني نايتو كيسكو، وحل بالمركز الثاني البريطاني تيم فريشن، وجاء مواطنه ترفل لديل بالمركز الثالث.
• منافسات المساعدين: فاز بالمركز الأول المصري بيمن حشمت، وحل مواطنه وشقيقه معتمد حشمت ثانيا، وحل المصري وليد رفقي بالمركز الثالث.
وفي نهاية منافسات البطولة قام رئيس الاتحاد الدكتور عامر السلطي ومندوب مدير عام قوات الدرك العقيد عيسى العلاونة وامين السر المساعد لاتحاد الجولف المهندس خطاب بشناق  ويعقوب جورجي بتبادل توزيع الجوائز المالية والكؤوس على الفائزين.

اضافة اعلان

[email protected]