الحسين اربد يحسم أمره ويختار أسامة لتدريب الفريق

الحسين اربد يحسم أمره ويختار أسامة لتدريب الفريق
الحسين اربد يحسم أمره ويختار أسامة لتدريب الفريق

مشاورات لتشكيل منتخب الشمال

 

   اربد - الغد - حسمت ادارة نادي الحسين اربد في جلستها المنعقدة ليلة أول من أمس جدلاً استمر على مدار الاسبوعين الماضيين، حول هوية الجهاز الفني الذي سيقود فريقها الكروي في مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، بعدما اعلنت قرارها الرسمي بإعادة تجديد الثقة بالمدرب اسامة قاسم وزميله مدرب حراس المرمى خلدون ارشيدات، لمواصلة المشوار مع الفريق حتى نهاية الدوري، على ان يتم البحث في موضوع المدرب نصر دولي بعد نهاية الموسم.

اضافة اعلان

   وكانت الادارة قد التقت المدرب اسامة قاسم وبحثت معه متطلبات المرحلة القادمة، وطلبت منه الاسراع في وضع استراتيجية العمل التي تضمن للفريق عودة قوية الى واجهة المنافسة من جديد.

تعديلات على منهجية العمل

   وحسب رئيس النادي صقر التل فإن الادارة ستحدث تعديلاً على منهجية العمل للمرحلة المقبلة لما فيه مصلحة النادي، الذي يسعى لدخول مرحلة جديدة تنتظر المزيد من الخطوات الجريئة من اجل تعزيزها، وفي مقدمتها اعادة تشكيل الجهاز الاداري واللجنة الكروية التي تم حلها، وتكليف عضو مجلس الادارة حاتم بني هاني بإعادة تشكيل اللجنة واختيار فريق عمله وعرضه على الادارة في جلستها القادمة وبدء البحث عن مساعد مدرب بمواصفات مميزة.

قضية الزبون

   وحول قضية اللاعب انس الزبون، أكد التل بأن الادارة ما زالت مصرة على موقفها بانتظار بوادر ايجابية من اللاعب نفسه تجاه من اساء بحقهم من جهاز فني وادارة وجماهير، مشيراً الى ان النادي لن يقف في طريق تطور المنتخبات الوطنية التي يعتز بها ويضع مصلحتها على سلم اولوياته الى جوار مصلحته، التي تقتضي بأن يقوم اللاعب بتصحيح الخطأ الذي بدر منه قبل اتخاذ القرار الملائم.

اختيار منتخب الشمال

   من جهة ثانية ذكر التل بأن هناك مشاورات بدأت لتشكيل اللجنة الفنية الخاصة باختيار عناصر منتخب الشمال الذي سيخوض المباراة الودية الكروية امام منتخب كازاخستان في الثامن عشر من الشهر القادم، وقال بأن اللجنة ستبدأ فور تشكيلها باختيار الجهاز الفني للمنتخب.