الحسين ينهي عقد محترفه والزمالك يفاوض هاني المصري

الحسين ينهي عقد محترفه والزمالك يفاوض هاني المصري
الحسين ينهي عقد محترفه والزمالك يفاوض هاني المصري

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

الحسين ينهي عقد محترفه المصري

  انهى فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم يوم امس عقد محترفه المصري سيد حلمي، حيث تم تبليغ اللاعب رسميا بالقرار بعد فشله في ترك بصمة واضحة على اداء الفريق خلال المباريات الماضية، الامر الذي دفع المدرب الى اشراكه لدقائق قليلة.

وكان من العوامل المساعدة التي دفعت الادارة لاتخاذ مثل هذا القرار، رغبة النادي في اكمال مشواره بالدوري معتمدا على لاعبي الفئات العمرية، حيث سيشكل الشباب غالبية عناصر الفريق في المباريات المقبلة املا في تحضيرهم للدوري القادم.

يشار الى ان التعاقد مع سيد حلمي اثار موجة من التساؤلات حول جدوى التعاقد مع محترف لا يفوق لاعبي النادي المحليين مستوى، بعكس المحترف الصربي ماركوفيتش الذي حاز على اعجاب جمهور النادي بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق، مما دفع جمهور النادي لمطالبة لجنة كرة القدم بالعمل بدقة اكثر في اختيار المحترف المناسب، خاصة وان اموالا طائلة تنفق على لاعب محترف يقل مستواه كثيرا عن لاعبي الفريق.

الزمالك يفاوض هاني المصري

  عرضت ادارة نادي الزمالك على المحترف المصري في صفوف فريق نادي الجزيرة لكرة القدم هاني المصري الانضمام الى فريق الكرة مقابل مبلغ مالي قد يصل الى 40 الف دينار، حيث التقت الادارة اللاعب في عمان يوم اول من امس ودار حديث حول موضوع انتقال اللاعب.

وينتظر ان يكون هاني المصري قد التقى مساء امس رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس لمناقشة موضوع الاحتراف الذي ابدى اللاعب موافقته المبدئية في حال توصل الطرفان الى اتفاق نهائي، اضافة الى الحصول على موافقة ادارة نادي الجزيرة.

الجزيرة يوافق على اعتزال قائده

  وافقت ادارة نادي الجزيرة في جلستها الاخيرة الموافقة على اعتزال قائد فريقها الكروي امجد ابو طعيمة الذي تقدم بكتاب رسمي الى النادي يطلب فيه الموافقة على اعلان اعتزاله الكرة نهائيا بعد مشوار حافل مع الفريق.

وجاءت موافقة الادارة بعد دراسة الكتاب المقدم من اللاعب، حيث اشاد رئيس النادي والاعضاء بالجهود التي بذلها اللاعب خلال السنوات الطويلة داخل المستطيل الاخضر، حيث سيسعى النادي لاقامة مباراة اعتزال تليق باللاعب.

يشار الى ان اللاعب سبق وان تقدم الموسم الماضي بكتاب اعتزال الى الجزيرة، الا ان الادارة فضلت مواصلته اللعب مع الفريق نظرا لتأثيره المعنوي على زملائه في الفريق.

من جهة اخرى قررت الادارة رفع العقوبة عن لاعب فريق الكرة محمد الباشا الذي سبق وان اتخذت بحقه عقوبة الايقاف. حيث سمح النادي للاعبه بالعودة الى مزاولة تدريباته مع الفريق املا في تحضيره فنيا لما تبقى من الموسم.

السيلاوي ويوسف والعلي بدورة تدريبية

نسبت ادارة نادي الحسين اربد بالموافقة على مشاركة المدربين محمد السيلاوي وفايز يوسف ومحمود العلي بدورة تدريبية متخصصة بالناشئين ستقام في القاهرة.

وجاء اختيار المدربين الثلاثة نظرا لجهودهم في الاشراف على فرق الفئات العمرية في النادي، اضافة الى ان المشاركة في الدورة جاءت كعرفان من نادي الحسين للاعبه السابق فايز يوسف الذي عرف عنه اخلاصه ووفائه للفانيلة التي يلعب لها، حيث كان من اكثر لاعبي الحسين اربد حرصا على نتائج الفريق في المسابقات المحلية والخارجية.

وكانت الادارة ايضا قد ناقشت شؤون فريقها الكروي مع المدرب منيب غرايبة، حيث ابدت الادارة رغبتها باشراك اكبر عدد من اللاعبين الشباب في المباريات على امل منحهم الخبرة الكافية استعدادا للموسم المقبل.

الغرام يباشر فترة الاعداد

  باشر لاعب فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم صلاح الغرام العلاج التأهيلي، بعد غيابه عن الملاعب لاكثر من 7 اشهر على خلفية العملية الجراحية التي اجراها في الركبة بعد اصابة تعرض لها اثناء مباريات الدوري العسكري.

وانهى اللاعب فترة التقوية في غرفة الحديد، وباشر اعتبارا من امس تمارين الهرولة تمهيدا للعودة الى الملاعب.

كواليس النجوم

* احد اللاعبين المعارين الى ناد ممتاز تمنى ان ينتهي الموسم الحالي باسرع وقت للتخلص من الارق الذي يعانيه في ناديه الجديد، حيث وصف هذا اللاعب زملائه بالفريق بـ"العصابات"... اللاعب حمدا الله كثيرا على ان اعارته الى الفريق الجديد لم تكن انتقالا كاملا...!!

* لاعب "مغرور" كما يطلق عليه زملائه في نادي شمالي، اتهمه لاعبو الفريق بمحاولة التقرب الى الادارة للحصول على مبالغ مالية "من تحت الطاولة"... اللاعبون ابدوا تذمرهم من اسلوب اللاعب، ولكنهم يخشون مصارحة الادارة بشعورهم..!!