الحياري يشيد بانجازات نادي الزرقاء ليلة تكريم أبطاله

الحياري يشيد بانجازات نادي الزرقاء ليلة تكريم أبطاله
الحياري يشيد بانجازات نادي الزرقاء ليلة تكريم أبطاله

  نعمان عيد

   الزرقاء - أكد مدير شباب الزرقاء فايز الحياري حرص المجلس الأعلى للشباب على دعم حاجات وتوجيهات الأندية من مختلف الجوانب من خلال تطلعات المجلس لتفعيل دور الاندية في الاهتمام بالقطاع الشبابي واهمية مشاركتها في صياغة المستقبل الشبابي على ارضية وطنية منتمية واعدة، مشيدا بالتعاون القائم بين المؤسسات الأهلية والرسمية من اجل خدمة المجتمع المحلي، وقدر عاليا دور نادي الزرقاء وجهوده الواضحة في رعاية الشباب ونشر الرسالة الرياضية الخيرة.

اضافة اعلان

   جاء ذلك خلال الأحتفال التكريمي الذي أقامه أمس نادي الزرقاء لأبطال فريق المصارعة بالنادي وأبطال المنتخب الوطني بالجمباز والكراتيه ومدربون مشروع مدارس المرح لكرة القدم بالزرقاء برعاية مدير شباب الزرقاء فايز الحياري وبحضور مدير الشؤون الرياضية بالمجلس الأعلى للشباب رشاد الزعبي ورئيس نادي الزرقاء م . صالح الغويري وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والأهلية.

   وكان رئيس النادي م. صالح الغويري قد ألقى كلمة ترحيبية في بداية الاحتفال استعرض من خلالها مسيرة النادي وانجازاته على صعيد فرق النادي المختلفة وبسط الصعوبات التي تواجه مسيرته الرياضية من اجل تحقيق أهدافه وغاياته في خدمة قطاعي الشباب والرياضة وناشد مختلف الجهات ذات العلاقة الوقوف خلف مسيرة النادي لمواصلة اداء رسالته النبيلة في خدمة المجتمع.

   وأشار الغويري بدعم المجلس الأعلى للشباب والداعمين في إقامة مبنى النادي، وهنأ الفريق على نجاحاته وكل من ساهم في دعم النادي الذي يقوم بخدمات جليلة للشباب والرياضة ودعا الى مواصلة تحقيق الانتصارات بالعزم والمثابرة .

   وفي نهاية الأحتفال قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز والهدايا على اللاعبين وهم فريق المصارعة  - المدرب علي الضامن واللاعبون محمد صلاح، اياد العوضي، محمود اسمير، محمد عيسى، ضياء شتات، ضامن فيصل، احمد ناجي، عبير الحياري، اريج طلعت، كما كرم أبطال المنتخب الوطني للجمباز علي العاصي، جاد مزاهرة، محمد عبدالله، طارق ابوعياد، ولاعب منتخب الكراتيه طلعت محمد خليل، ومشرف مدارس المرح خالد سمور ومدير المدربين محمد العطار .