"الرجبي" يسدد حساب لبنان بفئة 15 لاعبا

1685178528855841000
المنتخب الوطني للرجبي - (من المصدر)

تغلب المنتخب الوطني للرجبي بفئة 15 لاعبا على مضيفه المنتخب اللبناني بنتيجة (10-0) في لقاء ودي جمعهما أول من أمس على ملعب "صيدا البلدي".

اضافة اعلان

 

  وكان المنتخب الوطني خسر مباراته الأولى بنتيجة (5-29) والتي أقيمت مطلع الشهر الحالي في ملعب جامعة البترا، قبل أن يثأر "الرجبي" لخسارته ذهابا، وينتزع فوزا مستحقا من العاصمة اللبنانية بيروت في موقعة الإياب (10-0)، حيث من المتوقع أن تكون البعثة قد عادت إلى أرض المملكة في وقت متأخر من يوم أمس.


ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الرجبي، "مدونة" بارك فيها الفوز عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وجاء فيها: "تهانينا بالفوز على لبنان 10-0 في مباراة تجريبية خارج أرضنا، هيا لبداية جديدة". 


وكان المدير التنفيذي لاتحاد الرجبي عزيز أبو خلف، أكد تطلعاتهم لرفع كفاءة الأداء ومعالجة الأخطاء الفنية التي قد تظهر خلال المباريات، خاصة مع إشراك العناصر الشبابية، بهدف إكسابهم الخبرات الضرورية للبناء على الخطة الموضوعة لفئة الرجبي 15 لاعبا.

 

وضمت بعثة المنتخب الوطني كلا من: المدير الفني أحمد حموقة ومدير البعثة نارت دخقان والمعالج حذيفة لافي، إلى جانب 23 لاعبا، وهم: رعد حموقة، زيد انشاصي، حسني أبزاخ، مصعب أبزاخ، علي جاويش، ليث كنعان، زيور حاتقواي، عبدالله حموقة، عبدالحكيم المناصره، رعد الخزاعي، سيف الله أباظه، محمد زقصاو، مصطفى صالح، ابراهيم السعودي، عمر السلايمة، تيمور السعدون، بيبرس أباظه، عبدالله شابسوغ، حمزه جنب، عبدالله نغوي، احمد تحقاخة، زيد الكيلاني، ابراهيم ازمقنا.

 

اقرأ أيضاً:

 "الرجبي" يستحدث كأس الأردن و"التاغ" ويتحضر للمشاركة العربية