الرمثا تنظم مهرجان الكرة للواعدين الجمعة المقبل

الرمثا تنظم مهرجان الكرة للواعدين الجمعة المقبل
الرمثا تنظم مهرجان الكرة للواعدين الجمعة المقبل

أحمد الرواشدة

معان - ضمن احتفالات بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى واستعداداً لبطولة دوري الواعدين لكرة القدم الذي ينظمها اتحاد كرة القدم خلال شهر تموز/ يوليو المقبل، ينظم مركز الواعدين في الرمثا بالتعاون مع اتحاد الكرة مهرجان الواعدين الكروي وذلك يومي الجمعة والسبت المقبلين بمشاركة مراكز معان، اربد، الرمثا بفريقين أ + ب، ويأتي هذا المهرجان ضمن المهرجانات التي يقيمها اتحاد الكرة استكمالاً للمهرجانات السابقة التي أقيمت في الزرقاء والعقبة والتي احتضنت مهرجان الواعدين وآخر للواعدات.

اضافة اعلان

وذكر عصام أبو الكأس إداري واعدي الرمثا بان المهرجان سيقام برعاية وأشراف المدير الفني لمراكز الأمير علي للواعدين الكابتن نهاد صوقار والمدير الإداري عاطف عساف.  

وكان مدير شرطة معان العقيد عبد الهادي الضمور قد كرّم لاعبي مركز الأمير علي للواعدين والبالغ عددهم 25 لاعباً، في مبنى المديرية بحضور مساعديه وكبار الضباط والفعاليات الرياضية والشبابية على اثر ما حققه من إنجازات منذ مطلع العام الحالي.

وتحدث العقيد الضمور عن دور رجل الأمن في حفظ الأمن والمحافظة على النظام والسهر على راحة المواطنين.

معان تستقطب الواعدين 

يذكر ان مركز الأمير علي للواعدين في معان قد افتتح مطلع هذا العام بتوجيهات من رئيس اتحاد الكرة سمو الأمير علي بن الحسين، وقد استقطب عناصر كروية شبابية مميزة ينتظرهم مستقبل طيب هذا إذا ما أخد بيدهم وتم وضعهم على الطريق الصحيح وبقيادة المدرب منصور كريشان.

ولاقى قرار افتتاح المركز الترحيب الكبير من الفعاليات الشبابية والرياضية في المحافظة وذلك لما يحققه من فائدة لشغل وقت فراغ الناشين بشيء يعود عليهم بالنفع والفائدة .