الزمالك يعزز تصدره للمجموعة الثانية بفوز عاشر على التوالي

القاهرة- سجل البديل عبد الله سيسي هدفا قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي ليحقق الزمالك انتصاره العاشر على التوالي في مجموعته بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الداخلية 2-1 أول من أمس الاحد.اضافة اعلان
وافتتح الزمالك الساعي للقب الاول في المسابقة منذ 2004 التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق لاعب الوسط المخضرم أحمد حسن الذي تلقى تمريرة أمامية من المدافع صبري رحيل فتقدم بثبات وسددها قوية في شباك الحارس أحمد فوزي. لكن أحمد سمير لاعب منتخب مصر للشباب أدرك التعادل للداخلية من ركلة جزاء في الدقيقة 61.وحصل الزمالك على فرصة لاضافة هدف ثان في الدقيقة 77 من ركلة جزاء لكن الحارس فوزي أنقذ تسديدة المهاجم أحمد جعفر بعدما طرد صالح موسى قائد الداخلية لحصوله على انذار ثان.
وانتظر الزمالك حتى الدقيقة 89 ليسجل سيسي وهو من بوركينا فاسو هدف الفوز.
ورفع الفوز وهو العاشر في عشر مباريات للزمالك رصيد الفريق الى 30 نقطة في صدارة المجموعة الثانية بفارق ثماني نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني. وتوقف رصيد الداخلية عند 11 نقطة في المركز السادس.
وتأخر انطلاق المباراة لنصف ساعة تقريبا بسبب رفض هيئة استاد الدفاع الجوي التابع للقوات المسلحة استضافة الزمالك المدين لها بمستحقات مالية.
وخسر حرس الحدود أمام ضيفه تليفونات بني سويف بهدف نظيف سجله أحمد شرويدة بضربة رأس في بداية الشوط الثاني ليتوقف رصيده عند 16 نقطة من 11 مباراة في المجموعة الاولى وبقى في المركز الرابع.
وبقي تليفونات بني سويف في المركز الخامس بفارق نقطتين وراء منافسه بعدما خاض مباراته العاشرة في المجموعة.
ولعب حرس الحدود بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد عمرو رمضان لحصوله على انذار ثان.
الإسماعيلي يدعو جماهيره للتبرع
حث النادي الاسماعيلي أعضاء مجلس ادارته وكذلك جماهيره ومحبيه للتبرع للمساعدة في تجديد عقود لاعبيه في ظل معاناته من أزمة مالية تحول بينه وبين تجديد مجموعة من لاعبيه مثل أحمد خيري وعمر جمال ومحمد حمص.
وأشاد محمد أبو السعود رئيس النادي الاسماعيلي بمبادرة أطلقها حمد عيد عضو مجلس ادارة النادي بأن يتبرع كل عضو من اعضاء مجلس الادارة بمبلغ 200 ألف جنيه (نحو 29 ألف دولار) ووصفها بانها أكثر من رائعة.
وأضاف أبو السعود لموقع النادي "هذه الفكرة ستوفر للنادي الاسماعيلي أكثر من مليوني جنيه ستعود بالعائد الكبير على التجديد لنجوم الدراويش".
وتابع أبو السعود الذي أكد أنه سيكون أول من يتبرع بمبلغ 200 الف جنيه "كل ما سيدخل خزينة النادي من خلال هذه الفكرة سيخصص فورا لتجديد العقود للاعبين المنتهية عقودهم نهاية الموسم".
وحث رئيس الاسماعيلي كل محبي النادي ورجال الأعمال في المساهمة "بأي مبلغ يتناسب مع امكانياتهم لهذا الغرض".
ويحتل الاسماعيلي المركز الثاني في المجموعة الثانية بالدوري المصري ويبدو في طريقه نحو التأهل للدور الحاسم لتحديد البطل كما يواصل الفريق مشواره في كأس الاتحاد الافريقي في الوقت الذي خرج فيه مؤخرا من الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد العربي.-(رويترز)