الشهابية يلاقي الأمير زيد في دوري الثالثة لمنطقة الجنوب

رسالة الكرك الرياضية

منير حرب

الكرك - تقام اليوم على ستاد الأمير فيصل في الكرك وعند الساعة الرابعة عصرا المباراة الأولى في افتتاح المرحلة الرابعة للمجموعة الثانية لمنطقة الجنوب في دوري الكرة للدرجة الثالثة، وتجمع المباراة الشهابية الذي يدخل المباراة بدون رصيد مع نادي الأمير زيد / الربة ورصيده ثلاث نقاط ويبدو أن حظوظ الفريقين قد تلاشت بالتأهل للدور الثاني.

اضافة اعلان

غدا وفي نفس الموعد والمكان سيقام لقاء الصافي (4) نقاط مع منشية أبو حمور (3) نقاط، وإذا ما نجح الصافي في الفوز بالمباراة فإنه سيتأهل رسميا مع شيحان للدور الثاني بغض النظر عن نتائج الجولة الخامسة والأخيرة.

مدرسة الثنية بطلة دورة الاستقلال الكروية

 انتزعت مدرسة الثنية الثانوية الشاملة لقب بطولة الاستقلال الأولى بكرة القدم والتي نظمها مركز شباب الكرك بمشاركة عشرة فرق، وجاء فوز الثنية بعد فوزها في النهائي على شباب الكرك 6/2 وحل مركز شباب الكرك ثالثا، وفي نهاية اللقاء قام رئيس مركز شباب الكرك يعقوب حجازين بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز المقدمة من نائب رئيس غرفة تجارة الكرك فايق القروم على مستحقيها، وقد اشرف على سير البطولة رئيس اللجنة الرياضية في المركز علي العواسا وسلطان المعايطة.

بطولة الوفاء الثانية بالكراتيه

تنظم أكاديمية الأقصى الدولية للكراتيه/ فرع المرج اليوم الجمعة في صالتها الرياضية بطولة الوفاء للوطن الثانية بمشاركة (210) لاعبين ولاعبات وذلك بهدف اختيار عناصر منتخب الأكاديمية.

وسيدير البطولة الحكام/ إسماعيل البطوش- خليل القرالة- بلال المعابرة- مهند القرالة، ويشرف على البطولة اللاعب الدولي السابق نذير القرالة وسيتم تتويج الفائزين لاحقا ومن خلال حفل كبير.

 أدر يصقل مدربيه

بهدف النهوض بفرقه الرياضية المختلفة يواصل نادي ادر تأهيل مدربيه من خلال الدورات التدريبية التي تنظمها الاتحادات الرياضية المختلفة.

وقال نائب رئيس النادي خالد مدانات لـ"الغد" إن مدرب فريق ألعاب القوى خالد المعايطة أنهى بنجاح متطلبات الدورة التدريبية التي نظمها اتحاد اللعبة واستمرت(14) يوما، كما قام النادي بترشيح مدرب الريشة الطائرة مخلص الهواري للمشاركة بالدورة التدريبية التي ينظمها اتحاد اللعبة بدءا من الحادي عشر من الشهر الجاري.