"الشيخ حسين" يعلن خطة العمل للموسم المقبل

 محمد ابوزينة

الاغوار الشمالية - اعلنت ادارة نادي الشيخ حسين خطة عمل شاملة للموسم الرياضي المقبل، وذلك بعد الهيكلة الجديدة لجميع الانشطة في النادي الادارية منها والرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الادارة امس في مقر النادي برئاسة محمد الغزاوي رئيس النادي الذي اكد ان هذه الهيكلة الجديدة تأتي ضمن تفعيل خطة نشاطات النادي المتنوعة ومن مبدأ الاهتمام بالقطاع الشبابي من خلال العمل المنظم والمبدع ودمجهم بالمجتمع المحلي وان ادارة النادي اخذت كافة الترتيبات والاجرادات المتعلقة بتفعيل دور النادي بصورة افضل مما كان عليه في السابق رغم انجازاته المتكررة وذلك بتفعيل انشطة النادي مع المجتمع المحلي اكثر من خلال الاجتماع الذي سيعقد ما بين ادارة النادي ورئيس البلدية الجديد محمود ابوالعاص الرياحنة كونه من اصحاب الباع الطويل في دعم الرياضة والرياضيين وعضو ادارة لاكثر من عشرين عاماً في نادي المشارع، كذلك سيتم استقطاب أعضاء جدد للهيئة العمومية في النادي من ابناء الشيخ حسين واشراكهم بكافة الانشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والكشفية بالاضافة للنشاط الابرز والاهم وهو النشاط الرياضي كونه يعد الجانب الاساسي في رسالة النادي.

اضافة اعلان

ومن اجل ذلك اعدت ادارة النادي جملة من الانشطة التي تتلاءم وتنسجم مع تطلعاتها وطموحاتها المستقبلية والتي تلبي رغبة الشارع الرياضي في منطقة الشيخ حسين.

وبالنسبة لفريق كرة القدم الذي عانده الحظ في اللحظات الاخيرة من المباراة الاخيرة في دوري الموسم الماضي والتي بقي على اثرها ضمن اندية الدرجة الثانية، فان الادارة اتخذت خلال هذه الجلسة قراراً باعادة هيكلة الجهازين الاداري والفني، كما طال التغيير في تركيبة فريق كرة القدم من خلال الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين قل عطاؤهم واستقطاب لاعبين جدد يتمتعون بالخبرة والحيوية والشباب، كما قررت الادارة تكليف رئيس اللجنة الرياضية باعداد ورقة عمل تشمل التصورات اللازمة لخطة اعداد الفريق لاستحقاقات الموسم الكروي المقبل.

الى ذلك اتخذت الادارة قراراً بتسمية اللجان التي تدير شؤون النادي على النحو التالي: اللجنة الرياضية برئاسة محمد ابوزينة واللجنة الثقافية والشبابية برئاسة محمد الفرسان واللجنة الاجتماعية برئاسة علي عبدالكريم واللجنة الفنية برئاسة عدنان التورسي واللجنة الكشفية برئاسة خالد العباسي.

تأجيل انتخابات شباب الكريمة

قررت مديرية شباب محافظة اربد تأجيل انتخابات نادي شباب الكريمة الى اشعار آخر وذلك بسبب تأخير وصول الكتب الرسمية للمديرية من قبل ادارة نادي شباب الكريمة، حيث كان من المقرر اجراؤها عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت.

من جهة اخرى وفي ذات السياق اعلن المرشح حسين نزال عن سحب ترشيحه لرئاسة النادي وما زالت المنافسة على منصب رئيس النادي ما بين الرئيس الحالي غالب العيد ورئيس النادي الاسبق نمر عارف.