"الشيخ حسين" ينظم مهرجانا بميلاد القائد

محمد ابوزينة

 

 الاغوار الشمالية - خصصت ادارة نادي الشيخ حسين الجزء الاكبر من جلستها التي عقدتها في مقر النادي برئاسة محمد الغزاوي رئيس النادي، للتحضير للمهرجان الشعبي المنوي اقامته خلال الاسبوع الاول من شهر شباط/فبراير المقبل، على ملعب كرة القدم في منطقة تل الاربعين بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وبرعاية شخصية رياضية لم تتحد هويتها بعد.

اضافة اعلان

وقال نائب رئيس النادي فرحان التورسي لـ(الغد) ان ادارة النادي تواصل التحضير للمهرجان الشعبي الخطابي والحفل الفني الكبير لاخراجه بأجمل صورة يليق بالمناسبة الغالية وصاحب المناسبة، حيث يشمل المهرجان الذي ستشارك به جميع الفعاليات الرسمية والشعبية في لواء الاغوار الشمالية، كلمات خطابية وقصائد شعرية واهازيج وطنية ودبكات شعبية تتغنى بسيد البلاد.

ومن جهة اخرى طالب خالد العباسي امين صندوق نادي الشيخ حسين اعضاء الهيئة العامة، بالاسراع الى تسديد ما ترتب عليهم من مستحقات مالية، وذلك من اجل السماح لهم بحضور اجتماع الجمعية العمومية المزمع عقده منتصف شهر شباط/فبراير المقبل وذلك من اجل الترشيح او انتخاب اعضاء الادارة الجدد.

فوز قليعات على النجمة بكرة القدم

فاز فريق قليعات على فريق النجمة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، في مباراة كرة القدم التي اقيمت اول من امس على ملعب مجمع الشيخ حسين الرياضي، حيث احرز اهداف فريق قليعات: معتصم العباسي وعلاء حسين وشريف ابوعبطة.