الصالة الرياضية عقبة لا بد من حلها ومباحثات مع ادارة الصالات لإقامة البطولات

الصالة الرياضية عقبة لا بد من حلها ومباحثات مع ادارة الصالات لإقامة البطولات
الصالة الرياضية عقبة لا بد من حلها ومباحثات مع ادارة الصالات لإقامة البطولات

اتحاد الكيك بوكسينغ يجتمع لاختيار المدربين واللاعبين

 

أيمن وجيه الخطيب

اضافة اعلان

عمان - يعقد اتحاد الكيك بوكسينغ اليوم وبعد غد اجتماعات مصغرة برئاسة رئيس الاتحاد د.باسل الشاعر ود. رائد الرقاد ومحمد الشلول واحمد الجعافرة، حيث سيتم مناقشة الامور المتعلقة بالعاب الكيك بوكسينغ والتاي بوكسينغ والكونغ فو ومناقشة خطط هذه الالعاب ورفعها الى اللجنة الاولمبية يوم الاربعاء المقبل.

اجتماع مع المدربين

كما سيتم يوم السبت المقبل الاجتماع مع المدربين السابقين الذين انتهت عقودهم وهم محمد العربي ومحمود قاسم (كونغ فو) وعلي ابو حصوة (منتخب الشباب)، ووحيد البطوش ( الجنوب) ويوسف وشاح (منتخب السيدات)، وسيتم تعيين المدربين وتحديد رواتبهم حسب التصنيف وفق مركز إعداد القيادات الشبابي، كما ستمنح العلاوات حسب الأحزمة السوداء والخبرة التدريبية كمدرب للمنتخب ومن لا تنطبق عليه الشروط يستبعد تعيينه وسيتم تعيين مدربين آخرين تنطيق عليهم الشروط.

كما عين اتحاد اللعبة عيسى ابو نصار مدربا لمنتخب الكيك بوكسينغ وخالد الزقزوق مدربا لمنتخب التاي بوكسينغ، كما سيتم الاسبوع المقبل ايضا الاجتماع بلاعبي المنتخبات السابقين من أجل الاستعدادات المقبلة لبطولات المملكة المفتوحة لانتقاء عناصر المنتخبات الوطنية.

الاستماع لمقترحات المدربين والحكام

وكان اعضاء اتحاد الكيك بوكسينغ قد استمعوا الاسبوع الماضي لمقترحات وطروحات ومشاريع الحكام والمدربين، وسيتم العمل بها كما سيتم مناقشة النظام الداخلي للاتحاد في الجلسة المقبلة للاتحاد.

المشاركة في بطولة تايلاند

كما اعلن اتحاد اللعبة وفق خطته السنوية المشاركة في البطولة العربية للتاي بوكسينغ في لبنان في شهر شباط (فبراير) المقبل، واقامة البطولة العربية للاندية للكيك بوكسينغ في عمان في شهر نيسان (ابريل) المقبل، والمشاركة في بطولة تايلند للكونغ فو في نفس الشهر.

كما سيتم التركيز على الاقاليم ووضع خطط استراتيجية لهم لتفعيل اللعبة في المحافظات.

وما زلت الصالة الرياضية عقبة أمام منتخبات التاي بوكسينغ والكيك بوكسينغ والكونغ فو حيث ان صالة الكيك بوكسينغ ستصبح جاهزة بعد عام من الآن.

وتجري مشاورات ودية بين اتحاد الكيك بوكسينغ واتحاد الجودو لاستغلال إقامة بطولات في صالة الأمير راشد، كما تجري مباحثات على جانب آخر مع ادارتي صالة الأمير حمزة وقاعة مؤتة، كما تمت مخاطبة ادارة مدينة الحسين للشباب من أجل ذلك.

من جهة أخرى تم تشكيل لجان إقليم الشمال والجنوب من محمد الشلول رئيسا وعضوية عبد الله ملالحة وبلال الخطيب وأيمن حمدي وخلود العاصي (الشمال)، فيما تضم لجنة الجنوب احمد الجعافرة (رئيسا) وعضوية درويش القيسي (محافظة الكرك) ويزن العثامين (محافظة معان) ونزار الشرايدة (محافظة الطفيلة) وعايد البطوش (محافظة العقبة).

وتم تشكيل لجنة نسوية من د. سوسن أمين (رئيسة) وعضوية سميرة عوينات ولينا هاكوز.

كما تمت دراسة مشروع حوافز الأندية والمراكز من قبل اتحاد اللعبة وتقرر اعتماد الفكرة، اضافة الى اعتماد حوافز للاعبين حسب الميداليات التي يحصلون عليها.