الصباح: الرياضي يدرس استدعاء مدربيه ولاعبيه من منتخبات السلة

الصباح: الرياضي يدرس استدعاء مدربيه ولاعبيه من منتخبات السلة
الصباح: الرياضي يدرس استدعاء مدربيه ولاعبيه من منتخبات السلة

في حال تطبيق الاتحاد لعقوبة فردية على "الصوص"

عمان - أكد أمين سر نادي الرياضي فادي الصباح ان ادارة ناديه تستنكر العراك الذي وقع خلال المباراة النهائية لدوري السلة بين فريقه وفاست لينك، وتستنكر كذلك كل الحركات الاستفزازية للجمهور، مشددا على أن الرياضي حريص على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار ما حدث.

اضافة اعلان


وأشار الصباح في تصريح خاص لـ "الغد" أن الرياضي يستغرب تأخر اتحاد كرة السلة في دراسة الموضوع واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المتسببين والمشاركين باستثناء القرار الفردي من قبل رئيس الاتحاد بايقاف لاعب الرياضي وسام الصوص عن تدريبات المنتخب الاولمبي دون إعلام ناديه رسميا ودون صدور قرار من لجنة المنتخبات أو المسابقات.


واعتبر أمين سر الرياضي أن الاتحاد كال بمكيالين بحيث لم يتخذ أي إجراء بحق لاعبي فاست لينك المشتركين مع لاعبه بالعراك، ومع تحميل الصوص جزءا من المسؤولية إلا أن هناك من بادله اللكمات وآخر قام بالاعتداء عليه بالضرب واستفزاز الجمهور رغم انه كان بعيدا عن الاحتكاك بادئ الأمر.


وحمل الصباح حكمي المباراة كامل المسؤولية لتساهلهما مع احتكاك اللاعبين والخشونة التي رافقت اللقاء منذ بدايته، ومشددا على ضرورة تطبيق العدالة والمساواة في كافة القرارات التي يصار إلى اتخاذها.. وفي حال اكتفى الاتحاد بمعاقبة وسام الصوص وتجاهل أخطاء الآخرين فان إدارة النادي ستدرس بجدية سحب كافة اللاعبين والمدربين من العمل مع اتحاد كرة السلة.


من جهته اكد مدرب فريق الرياضي الاول العراقي عامر طالب ان ادارة النادي عليها حماية لاعبيها وعدم التهاون مع كل ما من شأنه الاستهانة بهم، مشددا على ضرورة معاقبة الصوص من قبل ادارة النادي، ولكن لا ان يكون "كبش" فداء للاحداث المؤسفة التي وقعت والتي يتحمل مسؤوليتها أشخاص آخرون ايضا.