"الطفيلة " تستضيف "فنية" اتحاد الجامعات

 

محمد الزرقان

الطفيلة - في اطار خطتها الرامية للنهوض بالحركة الرياضية استضافت جامعة الطفيلة التقنية اعمال اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية حيث جرى بحث آليات تنفيذ خطط الاتحاد للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2005/2006 للبطولات الرياضية وتمت مناقشة التقارير الادارية للدورة الجامعية الشتوية الخامسة والتي اقيمت في العقبة.

اضافة اعلان

وقال رئيس الجامعة سلطان ابوعرابي الذي افتتح الاجتماع ان عمادات شؤون الطلبة هي العمود الفقري للجامعة كونها تتبنى التعامل مع الطلبة ركيزة اي جامعة متقدمة كما ان لديها الكثير من الاعمال التي من شأنها تطوير مهارات الطلبة ومنها المهارات المتعلقة بالجانب الرياضي ودعا ابوعرابي الى دعم الالعاب الفردية والتركيز عليها كونها لا تحتاج الى الدعم المادي الذي تحتاجه الالعاب الجماعية.

واضاف رئيس جامعة الطفيلة خلال الافتتاح ان الطالب محور العملية التعليمية وهو قادر على بناء معرفته وصقل مهارته من خلال توفير الانشطة والفعاليات المناسبة له في جو تنافسي.

وثمن اعضاء اللجنة دور الجامعة لاستضافتها اعمال الاجتماع ومساندتها اقامة اللقاءات الرياضية والتنسيق بين الجامعات.

وفي نهاية الاجتماع قدم مدير النشاط الرياضي في جامعة اليرموك درع الجامعة لرئيس جامعة الطفيلة تقديرا للدور الرائد الذي يقوم به ابوعرابي لدفع عجلة الحركة الرياضية.