العدوان مرشح لرئاسة الفيصلي و"الأزرق" يرفع رواتب مدربيه

العدوان مرشح لرئاسة الفيصلي و"الأزرق" يرفع رواتب مدربيه
العدوان مرشح لرئاسة الفيصلي و"الأزرق" يرفع رواتب مدربيه

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

هل يترشح سلطان العدوان لرئاسة الفيصلي؟

تفيد الانباء الواردة من معقل النادي الفيصلي ان رئيس النادي السابق سلطان العدوان يفكر جديا الترشح لرئاسة النادي في الفترة المقبلة، وذلك في ظل إلحاح الكثير من اعضاء النادي وجماهيره التي تطالب العدوان بالعدول عن قراره السابق باعتزال العمل الرياضي، والعودة من جديد لقيادة الفيصلي الذي سطع نجمه بشكل لافت في عهد سلطان العدوان محليا وعربيا وآسيويا.

وبحسب المعلومات فان سلطان العدوان لم يقرر بعد الترشح رسميا لرئاسة الفيصلي في الفترة المقبلة، ولكنه المؤشرات تؤكد زيادة المطالبات من داخل وخارج النادي للعدوان بالتفكير جديا بخوض الانتخابات المقبلة.

يشار الى ان رئيس النادي السابق سلطان العدوان لعب دورا كبيرا اثناء فترة رئاسته في الحفاظ على النادي من العواصف التي واجهته، كما ساهم حب واحترام اللاعبين له في اضفاء اجواء الاستقرار على فريق الكرة.

الفيصلي يرفع رواتب مدربيه

قررت ادارة النادي الفيصلي وللمرة الثانية خلال اقل من 4 اشهر، رفع قيمة الرواتب الشهرية التي يحصل عليها الجهاز الفني للفريق الكروي، وذلك في اطار حرصها على توفير كافة الظروف امام الاجهزة الفنية للعمل براحة تامة بحثا عن تحقيق الانجازات، لا سيما وان الفيصلي تنتظره منافسات على مختلف الصعد.

وكان الفيصلي قد رفع قيمة مكافآت مدربيه خلال شهر تشرين الاول (اكتوبر) الماضي.

أبو طعيمة وذيابات قد يغيبان عن معسكر البقعة

لم تتأكد حتى الآن مشاركة لاعبي فريق نادي البقعة لكرة القدم اسامة ابو طعيمة وسامي ذيابات، في المعسكر التدريبي الذي سيجريه الفريق في سورية ابتداء من يوم 23 كانون الثاني (يناير) الحالي، استعدادا للمشاركة في إياب الدوري الممتاز الذي ينطلق يوم 6 شباط (فبراير) المقبل.

أسامة أبو طعيمة قد يغيب عن معسكر سورية - (الغد)

وتحوم الشكوك حول مشاركة ذيابات بسبب صعوبة حصوله على اجازة من عمله، فيما قدم ابو طعيمة اعتذارا شفهيا بسبب ارتباطاته بالامتحانات الجامعية، الامر الذي دفع الادارة لمطالبته بضرورة محاولة تأمين المشاركة في المعسكر اذا امكن ذلك.

العربي يعاقب طارق صلاح

قرر المدير الفني لفريق النادي العربي لكرة القدم جبار حميد معاقبة لاعبه طارق صلاح لتغيبه عن التدريبات من دون اذن، وذلك بمنعه من الالتحاق بتدريبات ومباريات النادي خلال الفترة المقبلة، مع التنسيب للإدارة باتخاذ عقوبات مالية ايضا بحق اللاعب.

واتخذ الجهاز الفني قرارا بإبعاد اللاعب، مشترطا عليه الحصول على اذن الادارة فيما اذا كان يرغب بالعودة الى التدريبات من جديد.

كواليس النجوم

- احد لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم طلب مغادرة الفريق عقب وضعه على مقاعد البدلاء في المباراة الاخيرة امام تايلاند قبل ان يتراجع هذا اللاعب عن مطلبه... الجلوس على مقاعد البدلاء اثناء مباراة المنتخب امام تايلاند الاخيرة دفع عددا من لاعبي المنتخب الى التذمر والمطالبة باللعب كأساسيين في المباريات المقبلة.

- فريق العربي لكرة القدم كشف خلال البطولة التنشيطية عن ضمه لعدد كبير من المواهب القادرة على رفد الفريق خلال السنوات المقبلة.

- المحترف الفلسطيني في صفوف شباب الاردن لكرة القدم فادي لافي اختلف مع فريق الترسانة المصري على بعض التفاصيل المالية، الامر الذي يهدد صفقة احترافه في مصر!

- وعكة صحية أدت الى تغيب لاعب فريق نادي اتحاد الرمثا لكرة القدم بدران الشقران عن مباراة فريقه التي جرت اول من امس امام فريق البقعة ضمن منافسات البطولة التنشيطية.

- رغم شعبيتهما بين اللاعبين وجهودهما في توفير كافة متطلبات الفريق، الا ان اداريي فريق الكرة في نادي الحسين اربد عماد حتاملة وكميل السكران يواجهان حاليا حربا خفية من داخل النادي... الى ذلك يواصل مهاجم الفريق عمر عثامنة تغيبه عن التدريبات لصعوبة حصوله على تفريغ من عمله.

- لاعب بارز في ناد ممتاز تلقى عرضا شفهيا للاحتراف في احد اندية الدرجة الاولى في الامارات.. اللاعب لم يرفض او يقبل العرض بانتظار الايام المقبلة في حال كرر النادي الاماراتي محاولاته لاستقطاب هذا اللاعب.

- لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم ما يزالون ينتظرون الجزء الثاني من مخصصاتهم المالية التي خصصتها ادارة النادي مكافآت الفوز على فريقي ظفار العُماني والمريخ السوداني بدوري ابطال العرب... الفريق يتدرب حاليا بوجود 6 لاعبين فقط في ظل انشغال باقي اللاعبين في صفوف المنتخب الوطني وفي صفوف الفريق المشارك بالبطولة التنشيطية.

- إدارة احد الاندية الممتازة تبدي رغبتها بالاستغناء عن مدرب فريقها الكروي، ولكنها لا تجرؤ على إقالته لوجود شرط جزائي لصالح المدرب الذي يعرف بنوايا ادارته، الامر الذي يدفعه لمواصلة الاشراف على التدريبات بمن حضر دون الالتفات الى الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق.