العراقي نجيب يوقع للفيصلي ومدربا الجزيرة يعودان للفريق

العراقي نجيب يوقع للفيصلي ومدربا الجزيرة يعودان للفريق
العراقي نجيب يوقع للفيصلي ومدربا الجزيرة يعودان للفريق

أخبار النجوم

 

    خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

العراقي نجيب يعود للفيصلي

اضافة اعلان

ينتظر ان يكون اللاعب العراقي اركان نجيب قد وقع مساء امس على كشوفات فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، ليشاركه كمحترف المنافسات المقبلة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وبحسب المعلومات فإن الجانبين توصلا الى اتفاق قبل عدة ايام، حيث ينتظر ان يكون امس قد شهد التعاقد الرسمي مع العراقي نجيب لينضم بذلك الى مواطنه حيدر عبدالامير الذي تعاقد معه الفيصلي قبل عدة اشهر.

واشارت مواقع عراقية على الانترنت الى ان المدير الفني للفيصلي العراقي عدنان حمد اقتنع بالمستوى الذي قدمه اللاعب مؤخرا، الامر الذي دفعه للعب دور مهم في التعاقد مع نجيب الذي سبق له اللعب لفريق الفيصلي الذي تخلى عنه مع نهاية الموسم الحالي قبل اعادة ضمه امس.

يشار الى ان نجيب حاول مؤخرا البحث عن فرصة للاحتراف في لبنان قبل ان يعود الى عمان للالتحاق بالفيصلي.

عودة مدربي الجزيرة من مصر

عاد المدربان المصريان لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم حسين عبداللطيف ومساعده سعيد ابراهيم الى عمان اول من امس بعد زيارة خاصة الى مصر اطمأنا فيها على الاهل والاصدقاء.

وقاد عبداللطيف وابراهيم تدريب الفريق يوم الاحد الماضي، والذي جرى بحضور غالبية اللاعبين، كما قاد المدرب المصري فريقه في مباراته امس امام فريق الرمثا، والتي جرت في اطار تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز مطلع بداية الشهر المقبل.

وكان المدربان قد غادرا الى مصر عقب مباراة فريقهما في الاسبوع الرابع من الدوري مستثمرين توقف المنافسات بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في تصفيات امم آسيا.

محاولات لفك عقوبة الموقوفين في الرمثا

علمت "الغد" ان قائد فريق الرمثا بدران الشقران يسعى جاهدا هذه الايام لتقريب وجهات النظر بين اللاعبين المحرومين والجهاز الفني للفريق وادارة النادي، من اجل اعادة ترميم واقع الفريق الذي مر خلال الايام الماضية بحالة من عدم الاتزان في الدوري والكأس.

ويطمح بدران بإعادة خالد قويدر وعيسى عزايزة وحارس المرمى محمد فايز الى تدريبات الفريق بعد ان هجروها مؤخرا بعد عقوبة الايقاف التي اتخذت بحقهم من قبل الادارة بعد مباراة الفريق امام العربي في الدوري الممتاز.

كما يحاول عدد من محبي الرمثا المضي في نفس الطريق لضمان اكتمال صفوف الفريق قبل استئناف الدوري بحثا عن اعادة الهيبة للفريق.

إدارتا اليرموك وشباب الحسين يبحثان انتقال حمارشة

بحثت ادارتا شباب الحسين واليرموك اول من امس موضوع انتقال مهاجم الشباب غانم حمارشة الى صفوف فريق اليرموك على سبيل الاعارة، لتعزيز صفوفه خلال منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسيستأنف الطرفان مباحثاتهما خلال الساعات القليلة المقبلة في اطار السعي للتوصل الى اتفاق بهذا الشأن، حيث ينتظر ان تلتقي ادارة نادي شباب الحسين مع اللاعب للتعرف على مطالبه قبل الانتقال الى صفوف اليرموك على سبيل الاعارة.

وكان اللاعب ماهر صرصور قد انتقل من الشباب الى فريق البقعة على سبيل الاعارة، كما انتقل علاء مطالقة ونبيل ابو علي وبلال ابو لاوي الى الجزيرة.

وكانت ادارة نادي شباب الحسين قد ابدت تعاونا مع الاندية المحلية من خلال الموافقة على اعارة لاعبيها حرصا على علاقات متينة مع جميع الاندية، وسعيا لمنفعة لاعبيها الذين قدموا خدمات كثيرة للنادي.

فحوصات طبية لثلاثي شباب الحسين

اجرى نادي الجزيرة امس الفحوصات الطبية للاعبي شباب الحسين علاء مطالقة وبلال

ابولاوي واحمد ابو عالية الذين ينتظر ان يكونوا قد وقعوا مساء امس على كشوفات نادي الجزيرة رسميا للانتقال الى صفوفه على سبيل الاعارة.

واشتملت فحوصات اللاعبين على كشف على منطقة الركب بإشراف د حنا قعوار، عمل تخطيط للقلب اضافة الى فحوصات الدم والبول.

وكانت ادارتا شباب الحسين والجزيرة قد اتفقتا اول من امس على كامل التفاصيل المالية، حيث سيحصل شباب الحسين على 20 الف دينار مقابل اللاعبين الثلاثة، فيما سيحصل علاء مطالقة على 7 آلاف دينار، و5 آلاف للاعبين ابو عالية وابو لاوي، اضافة الى راتب شهري مقداره 350 دينارا لكل لاعب.

رائد عزيز ينظم مباراة اعتزال

يستعد اللاعب السابق لفريق النادي العربي لكرة القدم رائد عزيز لوداع الملاعب نهائيا، عندما يقيم مباراة اعتزال تجمع فريقه مع نادي الوحدات بمشاركة عدد من نجوم الكرة الاردنية الذين رافقوا اللاعب خلال مسيرته الماضية.

وتسعى ادارة النادي لإخراج اللقاء بالشكل الذي يليق بالمشوار الطويل لعزيز، حيث ينتظر ان يقام مهرجان الاعتزال يوم الجمعة المقبل على ستاد الحسن باربد.

يشار الى ان عزيز يعتبر من ألمع نجوم فريق العربي خلال السنوات الماضية، حيث ساهم في مساعدة فريقه على تحقيق نتائج جيدة في مختلف الدرجات، خاصة وانه كان يتقن اللعب في اكثر من مركز داخل الملعب.

    كواليس النجوم

- مدرب عراقي في عمان قام الاسبوع الماضي بدعوة مجموعة من المدربين العراقيين الذين يعملون في الاردن على مائدة طعام عراقية(تشريبه)، كما وجه الدعوة ايضا الى مدرب محلي معروف شارك العراقيين تناول أكلتهم المفضلة..!

- احد الاندية الممتازة في طريقه لفتح مفاوضات مع ناد ممتاز "جدا" لاستقطاب احد لاعبيه للانضمام رسميا الى صفوفه خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز..!