العراق وإيران والأردن يتنافسون كروياً

بطولة "إل جي" للسلام تبدأ الأسبوع القادم

 

  عمان- الغد- يتابع عشّاق كرة القدم خلال الأسبوع القادم انطلاق فعاليات بطولة "إل جي" للسلام 2006، والتي تقام بدعم كامل من شركة إل جي للإلكترونيات، حيث تتنافس ثلاثة منتخبات شرق أوسطية عريقة هي العراق وإيران والأردن في إطار المباريات الودّية التي تقام ما بين الرابع والسادس من تشرين الأول / اكتوبر الجاري في مدينة الملك عبدالله الثاني في عمان.

اضافة اعلان

وستشهد البطولة تنافساً حقيقيّاً بين الفرق الثلاثة التي تلعب للتأكيد على أهمية النشاطات الرياضية في تعزيز مفاهيم وجهود السلام، وسيلعب المنتخبان العراقي والإيراني مباراتهما الأولى في الرابع من تشرين الأول، ليعود الإيرانيون لمواجهة منتخبنا في السادس من الشهر نفسه، ولا شك من أن مباريات هذه المنتخبات المرموقة الثلاثة ستكون موضع اهتمام ومتابعة لعشّاق كرة القدم في المنطقة.

وقد أعلنت شركة "إل جي للإلكترونيات" عن رعايتها الرسمية للمنتخب العراقي، حيث تعتبر هذه الرعاية جزءا من جهود الشركة الرامية إلى تحسين المستوى الإجتماعي في هذا البلد الشقيق.

وقال كيم رئيس عمليات إل جي في الشرق الأوسط و إفريقيا "ستكون هذه البطولة وسيلة لمتابعة فرق رائعة من الشرق الأوسط تحمل معها رسالة الرياضة الساعية للسلام، خصوصاً وأن هذه الفرق الثلاثة تحظى بدعم ٍ إقليمي كبير، حيث نتوقّع حضور جمهور عريض في المدرجات لمتابعة هاتين المبارتيين".

وقد آلت شركة "إل جي" على نفسها للسنة التاسعة على التوالي السير على ذات النّهج بتنظيم ما يزيد عن خمسة عشرة دورة كروية، لتكون بطولة إل جي واحدة من أهم النشاطات الرّياضية في المنطقة.

برنامج المباريات

وبناء على ذلك ستبدأ أولى مباريات بطولة إل جي للسلام 2006 في الرابع من تشرين الأول بين كل من المنتخب العراقي والمنتخب الإيراني في  الساعة العاشرة مساء يليها مباراة تجمع ما بين المنتخب الإيراني ومنتخبنا في السادس منه في الساعة العاشرة مساء.