العلاونة يغادر المستشفى واستبعاد غانم وسفيان أمام المحرق

العلاونة يغادر المستشفى واستبعاد غانم وسفيان أمام المحرق
العلاونة يغادر المستشفى واستبعاد غانم وسفيان أمام المحرق

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

العلاونة يغادر المستشفى بعد العملية

غادر لاعب فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم حسين العلاونة امس الثلاثاء مستشفى الشميساني في عمان بعد اجرائه للعملية الجراحية في القناة المغبنية، باشراف الدكتور عرفات الديسي الذي اشار الى نجاح العملية وامكانية عودة اللاعب الى المنافسات خلال الثلاثة اشهر المقبلة.

وكان العلاونة قد خضع العام الماضي الى عملية في القناة المغبنية باءت بالفشل الامر الذي ادى الى تفاقم الاصابة ما اثر على اللاعب كثيرا وبالتالي التغيب عن الملاعب منذ ذلك التاريخ.

من جانبه ثمن اللاعب في معرض رده على استفسارات" الغد" جهود الادارة في مساعدته على اجراء العملية خاصا بالذكر رئيس لجنة كرة القدم في النادي فارس حجازي الذي بذل جهودا كبيرا لتأمين اجراء العملية.

يشار الى اصابة العلاونة في القناة المغبنية ابعدته عن تشكيلة المنتخب الاخيرة بعدما اختاره المدير الفني للمنتخب محمود الجوهري في وقت سابق.

البسيتين يستبعد سفيان وحمارشة أمام المحرق !

استبعد مدرب فريق نادي البسيتين البحريني لكرة القدم الذي عين مؤخرا خلفا للمصري محمد عمر لاعبينا المحترفين في صفوف الفريق سفيان عبدالله وغانم حمارشة عن مباراة الفريق امام نادي المحرق يوم امس الاول ضمن منافسات الدوري البحريني والتي انتهت بفوز المحرق 2/1.

وجاء استبعاد حمارشة من كشف المباراة بسبب معاناته من شد عضلي واصابة سابقة تعرض لها، فيما جلس سفيان على مقاعد الاحتياط دون ان يتمكن من المشاركة في اللقاء طبقا لقناعات المدرب الجديد!

وشارك لاعبنا عصام محمود في صفوف فريق البسيتين فيما شارك بشار بني ياسين في صفوف فريق المحرق.

وكان المدرب المصري محمد عمر قد تعاقد مع لاعبينا عصام محمود

وسفيان عبدالله وغانم حمارشة قبل ان يغادر موقعه بسبب النتائج السيئة التي حققها مع الفريق.

الخطيب وعبابنة يغيبان أمام الفيصلي

اصبح وضع فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم في وضع لا يحسد عليه وهو يستعد لمقابلة فريق النادي الفيصلي اليوم ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز حيث سيفتقد الفريق الى قوته الدفاعية نتيجة غياب اللاعبين شادي الخطيب ومنيف عبابنة بسبب حصولهما على الانذار الثالث الامر الذي يمنعهما من المشاركة في المباراة.

كما لايزال المدافع حاتم بني هاني يغيب عن الفريق بسبب عقوبة الايقاف لمدة 6 مباريات التي تعرض لها حيث سيغيب ايضا عن مباراة فريق نادي شباب الاردن يوم الاثنين المقبل قبل ان يعود لمشاركة فريقه فما تبقى من مباريات.

ومن المنتظر ان يشارك في مباراة اليوم في خط الدفاع كل من عبدالله صلاح وعثمان عبيدات ومحمد بلص وابراهيم ربابعة.

مدرب الجزيرة يسمح للباشا بالتدريب !

عاد لاعب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم محمد الباشا للمشاركة في تدريبات فريقه بعد تغيبه عن معسكر الفريق الذي اقيم مؤخرا في مدينة الاسماعيلية نتيجة خلافات مع الجهاز الفني بقيادة المدرب العراقي جمال علي الذي عاد وسمح للاعب اعتبارا من يوم امس الاول بالمشاركة في تمارين الهرولة حول الملعب دون التمكن من المشاركة في التقسيمة لحين رفع لياقته البدنية.

من جهة اخرى اعلنت في نادي الجزيرة حالة الطوارئ استعدادا لمباراة الفريق يوم الجمعة المقبل امام فريق البقعة، حيث اعلنت ادارة النادي ان مكافأة الفوز ستكون مضاعفة أملا في تحفيز اللاعبين على تقديم كل ما في جعبتهم.

يشار الى ان الفريق يتمتع بمعنويات عالية بعد الفوز الذي تحقق الاسبوع الماضي على الحسين اربد 3/2.

عبيدات ينضم لقطاع الموظفين

انضم لاعب فريق نادي كفرسوم لكرة القدم عاصم عبيدات الاسبوع الماضي الى قطاع الموظفين عندما بدأ مسيرته في الحياة العملية موظفا في شركة مصفاة البترول الاردنية الامر الذي ادخل البهجة والسعادة الى قلبه.

وثمن اللاعب جهود ادارة المصفاة في دعم الرياضة والرياضيين من خلال تعيينهم في قطاعاتها وهذا ما ينطبق على عدد كبير من لاعبي المنتخبات الوطنية والاندية الممتازة.

كواليس النجوم

* لاعب بارز في احد الاندية الممتازة رفض مشاركة فريقه في المباراة الماضية ضمن منافسات الدوري الممتاز دون الحصول على مبلغ مالي

 .. اللاعب اصر على موقفه لغاية اقتراب موعد المباراة الامر الذي دفع اداري الفريق للرضوخ لمطلب اللاعب وبالتالي تلبية شروطه... !!