العودة يلتقي مدربه سويلم واجتماع لإدارة الرصيفة

رسالة الزرقاء الزرقاء الرياضية
 

نعمان عيد

 الزرقاء - يعقد مجلس ادارة نادي الرصيفة عند الساعة السادسة من مساء اليوم اجتماعه الاسبوعي في مقر النادي برئاسة رئيس النادي عبدالحليم الخلايلة، وذلك لبحث العديد من الامور التي تهم مسيرة فريق كرة القدم للمرحلة المقبلة الذي يلعب في دوري اندية الدرجة الاولى، حيث تم تكليف مدير النشاط الرياضي محمد جميل بإعادة تشكيل اللجنة من جديد وتقديم لائحة داخلية للفريق.

اضافة اعلان

العودة يلتقي مدربه سويلم  

تلتقي ادارة نادي شباب العودة مدرب الفريق الجديد حسين سويلم واعضاء فريق الكرة الطائرة، وذلك عند الساعة السابعة من مساء اليوم في مقر النادي، من اجل مناقشة فترة الاستعداد لدوري الدرجة الاولى وكأس الاردن ودرع الاتحاد والتي ستقام خلال الشهر الحالي.

وسيباشر فريق الكرة الطائرة الاول التدريب مساء يوم الثلاثاء القادم في صالة مدرسة الاميرة رحمة الثانوية بالزرقاء، ويسعى الفريق مجددا لإعادة امجاده في الكرة الطائرة التي ارتبطت باسمه لفترات طويلة من الزمن، ويأمل الفريق تقديم صورة مشرفة ومستوى فني جيد في دوري هذا الموسم.

ويعتبر سويلم الذي سبق وأن اشرف على تدريبات فريق العودة مكسبا حقيقيا لقدرته على تفريغ خبراته لتزويد الفريق الاول، ويضم الفريق الاول بعض اللاعبين القدامى امثال خضر عبدالعزيز وفايز الدعجة وشوكت مقدادي، بالاضافة الى المعد حسين عواد وتم ايضا تطعيم الفريق بالمواهب الشابة امثال محمد ناصر وناجي رباح وفادي خريس ومحمد محمود.

ناشئات البتراء يكثفن تدريباته بكرة السلة

يكثف فريق نادي البتراء لكرة السلة للناشئات من اجراء تدريباته اليومية بقيادة المدرب جمال زكي وعلى ملعب صالة رحمة بالزرقاء، حيث يخوض الفريق بطولة دوري الناشئات التي ينظمه اتحاد السلة.

مدرب الفريق جمال زكي قال بالرغم من ان اللاعبات صغيرات السن وذات الخبرة القصيرة لكنهن كبيرات الارادة والعزيمة .

واشار جمال زكي بأن فريق السيدات الاول الذي سيشارك بطولة الدرجة الاولى لكرة السلة، سيقيم معسكرا تدريبيا في مدينة العقبة، يخوض من خلالها عدة مباريات ودية مع نادي العقبة ومنتخب تربية العقبة خلال الاسبوع القادم.