الفيصلي والاهلي يتغلبان على الخليج والقوقازي بكرة الشباب


عمان- واصل فريق الفيصلي زحفه باتجاه مطاردة الرمثا في بطولة الشباب تحت 20 سنة بكرة القدم "الدور النهائي" عندما تغلب يوم امس على الخليج بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الكرك.

اضافة اعلان


وفي مباراة اخرى شهدها ملعب البتراء فاز الاهلي على القوقازي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.


اليوم تختتم مباريات هذه الجولة باقامة مباراة واحدة تجمع بين فريقي الوحدات والحسين وتبدأ الساعة الثانية بعد الظهر على ملعب الامير محمد.


الفيصلي (3)
الخليج (صفر)


الكرك - الخليج اوكل لعلاء المدادحة السقوط خلف المدافعين ولعب مصعب سالم دورا كبيرا في الحد من خطورة احمد نزيه وحاول الظهيران سنان والخطاطبة ايقاف انطلاقات عامر فايز وانس  الحجي وفي الوسط بذل سيفان هاكوب وحسام ناجي دورا هاما في الواجبات الدفاعية والهجومية بينما لم يقدم احمد عبداللطيف وحمودة شيئا يذكر في الامام.


بدوره الفيصلي عهد قيادة الدفاع لمأمون ريان وشريف عدنان ونجح الوسط  بقيادة عصام المبيضين وشادي احمد  في تنويع الهجمات وفرض السيطرة المطلقة على الوسط ولعب الجنيدي والحجي  دورا مؤثرا على الاطراف بينما ازعج احمد نزيه وعامر فايز  دفاعات الخليج كثيرا.


هدف الفيصلي الاول لم يتأخر كثيرا ففي الدقيقة السابعة ومن كرة طويلة من شادي احمد اساء حارس ومدافعو  الخليج التعامل معها سقطت امام احمد نزيه الذي اودعها بهدوء داخل الشباك.


الشوط الثاني واصل الفيصلي هجومه عندما انطلق عامر فايز  ببراعة من ميمنة الخليج ووضع كرة ولا اجمل لعصام مبيضين الذي ارسلها قوية فوق العارضة مهدرا فرصة هدف محقق.


الدقيقة 50 شهدت مولد هدف الفيصلي الثاني من ركنية عامر ارتقى لها زيد ا لجنيدي وغمزها برأسه جميلة على يسار السعود.


ويهدر الحجي فرصة هدف للفيصلي وهو على بعد امتار من المرمى ا لمشرع ولكن عاد  نفس اللاعب وعوض الفرصة عندما تابع كرة عصام العرضية ووضعها بكل ثقة هدف الفيصلي الثالث.


الاهلي (3)
القوقازي (2)


بدأ الاهلي اكثر نضوجا بنقل الكرات نحو ملعب القوقازي من خلال تحركات احمد الحراحشة ومراد حسين ومحمد عناب واستطاع الوصول لمرمى القوقازي اكثر من مرة فسجل له خالد سابسوغ واحمد نوفل ومحمد عناب.


وكان القوقازي سجل هدفيه بواسطة عادل العقرباوي وهاني عبد الغني . فيما سبق للحكم وان طرد لاعب القوقازي محمد يوسف .