الفيصلي يبعد مناجد ومحترفة مصرية في عمان والبزور يشتري إنذارا

الفيصلي يبعد مناجد ومحترفة مصرية في عمان والبزور يشتري إنذارا
الفيصلي يبعد مناجد ومحترفة مصرية في عمان والبزور يشتري إنذارا

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

الفيصلي يبعد العراقي مناجد

علمت "الغد" أن النادي الفيصلي قرر إبعاد المحترف العراقي أحمد مناجد، على خلفية الدقائق الخمس التي شارك بها يوم الجمعة الماضي أمام الحسين اربد، والتي شهدت هدف الحسين الوحيد، حيث لم يقدم اللاعب العراقي المستوى الذي يؤهله للعب في صفوف "الأزرق".

ولم ينجح مناجد في إقناع الجهاز الفني للفيصلي بمستواه، الأمر الذي ادى الى ابعاده.

وتشير مصادر في الفيصلي إلى وجود دراسة لإبعاد المحترف السنغالي اكسفيار، نتيجة عدم فعاليته مع الفريق.

عمان يتعاقد مع محترفة مصرية

تعاقد نادي عمان مع حارسة المرمى المصرية مروى عبدالرازق، لحراسة مرمى فريقه الكروي خلال بطولة النادي للسيدات التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، بمشاركة عربية ودولية.

ويسعى نادي عمان من خلال التعاقد مع المحترفة المصرية، لتعزيز صفوفه بحثا عن اللقب، علما بأن عقد المحترفة ينتظر أن ينتهي مع نهاية البطولة.

البزور "يشتري" إنذارا

قام لاعب فريق شباب الأردن لكرة القدم وسيم البزور، بشراء إنذار خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام اتحاد الرمثا، وذلك بهدف إيصال عدد الإنذارات إلى 3، وبالتالي التغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام العربي، ومن ثم العودة للمباريات التالية.

وتعمد البزور الحصول على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة بطريقة فنية، تمهيدا للتغيب ومن ثم العودة خاليا من الإنذارات.

شكوك حول مشاركة النواطير

تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب فريق الجزيرة رائد النواطير، في مباراة فريقه المقبلة أمام الوحدات؛ بسبب معاناته من إصابة، يشتبه أنها في القناة المغبنية. ويسعى الجهاز الطبي للجزيرة لتحضير اللاعب، الذي يرجح تغيبه في حال لم يطرأ تحسن على إصابته خلال الساعات المقبلة.

فتيان يطالب شباب الأردن بـ600 دينار

يطالب لاعب فريق الوحدات الحالي، ولاعب شباب الأردن السابق خليل فتيان ناديه السابق بمبلغ 600 دينار، وهي مستحقات مالية مترتبة للاعب على شباب الأردن. وفي تصريح لـ"الغد" أشار فتيان إلى أنه يطالب شباب الأردن بمستحقاته من حوالي 5 أشهر، ولغاية الآن لم يتم صرف المبلغ المستحق، متمنيا على إدارة الشباب العمل قريبا على منحه حقوقه المالية.

وأشار فتيان إلى تقديره لإدارة نادي شباب الأردن، ودورها في دعم الفريق، معبرا عن تفهمه للأزمة المالية التي تمر بها الأندية، متمنيا في الوقت ذاته العمل على صرف مستحقاته.

ياسين عمال يصل عمان

وصل مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ياسين عمال عمان قادما من بغداد، بعد زيارة للعراق استغرقت حوالي الأسبوع، اطمأن فيها المدرب العراقي على أهله وأصدقائه.

وعاد عمال الذي يعمل مساعدا للمدير الفني عدنان حمد إلى عمان، استعدادا للمشاركة في حفل تكريم المنتخب المنتظر إقامته يوم 4 الشهر المقبل.

أبو عابد يطالب بالإحلال والتبديل

وضع المدير الفني لفريق الجزيرة جمال أبو عابد، تصوراته للمرحلة المقبلة أمام إدارة النادي، وذلك خلال الجلسة التي جرت أول من أمس، وخصص جانب منها لمناقشة أوضاع فريق الكرة.

وأشار أبو عابد خلال الاجتماع إلى تصوراته للمرحلة المقبلة، إضافة إلى وضع استراتيجية كاملة للفريق بعد انتهاء الموسم الحالي، سواء ظل على رأس عمله، أو غادر الفريق.

وطالب المدير الفني إدارة النادي بإجراء عملية الإحلال والتبديل، وتعزيز صفوف الفريق بمحترفين على سوية عالية، في حال رغب الفريق بمنافسة الفيصلي والوحدات وشباب الأردن.

عقل يعود من السعودية

عاد اللاعب حاتم عقل إلى الأردن أمس الثلاثاء قادما من السعودية، بعد إنهاء رحلة احتراف في صفوف فريق الرائد السعودي الهابط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، حيث نجح عقل في تقديم مستوى جيد مع الفريق السعودي، رغم تراجع مستواه في المباراتين الأخيرتين، الأمر الذي تسبب في انتقاده من قبل جمهور الرائد. ويتوقع أن يباشر عقل تدريباته مع الفيصلي خلال الأيام المقبلة، لمعرفة إمكانية مشاركته مع الفريق خلال المباريات المتبقية بالدوري.

إلى ذلك، ما يزال اتحاد الكرة ينتظر رد الاتحاد السعودي، بشأن مخاطبته للحصول على بطاقة انتقال عقل.

وكان اتحاد الكرة قد خاطب الاتحاد السعودي بناء على طلب النادي الفيصلي الأسبوع الماضي، للحصول على بطاقة انتقال اللاعب.

كواليس النجوم

- حارس مرمى فريق الجزيرة حماد الأسمر، تغيب عن تدريبات فريقه خلال الأيام الثلاثة الماضية، بسبب حالة وفاة لأحد أقربائه.

- الفيصلي يسعى جاهدا لتحضير لاعبه قصي أبو عالية للمباراة المقبلة أمام البقعة... أبو عالية يعاني من إصابة في الركبة يخشى أن تؤثر على مشاركته أمام البقعة بعدما منعته من اللعب أمام الحسين الأسبوع الماضي.

- 24 لاعبا من لاعبي فريق الجزيرة تحت سن 16 لكرة القدم، يغادرون مساء اليوم إلى مدينة اللاذقية السورية، في رحلة تكريمية أقرها النادي، تكريما لنتائج الفريق في الفترة الأخيرة

... الوفد يرأسه عضو الإدارة نور الجبالي، ويضم المدربين إسلام جلال وناصر عادل.

- اللاعب بهجت حريزات عاد للمشاركة في تدريبات فريق ذات راس، بعد ابتعاده عن الكرة مؤخرا... إلى ذلك يتوقع أن يغيب لاعب الفريق أحمد الرواشدة عن منافسات فريقه المقبلة، بسبب معاناته من إصابة.

[email protected]