الفيصلي يدعو خميس ويقصي سراج ولاعبو الوحدات "يجرون أثقالا"!

الفيصلي يدعو خميس ويقصي سراج ولاعبو الوحدات "يجرون أثقالا"!
الفيصلي يدعو خميس ويقصي سراج ولاعبو الوحدات "يجرون أثقالا"!

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

الفيصلي يطلب من خميس العودة وحسونة لم يتلقّ دعوة

علمت "الغد" ان النادي الفيصلي اتصل هاتفيا قبل اقل من اسبوع مع لاعبه المحترف في صفوف فريق الفجيرة الاماراتي محمد خميس، واقترح عليه العودة الى صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل.

وبحسب المعلومات، فإن الفيصلي توجه الى خميس بالقول "انتم المحترفون.. هل ترغبون بالعودة إلى النادي؟"، حيث اعلن اللاعب عن رغبته بالعودة إلى الدفاع عن ألوان فريقه، ولكنه فضل التريث لحين انتهاء منافسات دوري الدرجة الاولى الاماراتي منتصف الشهر المقبل قبل الرد بشكل نهائي، خاصة اذا ما تلقى عروض احتراف اخرى.

وفيما يتعلق بالمحترف الآخر حسونة الشيخ في صفوف فريق دبي، فقد كشف اللاعب في رده على استفسارات "الغد" انه ولغاية الآن لم يتلقّ طلبا من الفيصلي للعودة الى الفريق بانتظار الايام المقبلة.

يشار الى ان الجهاز الفني وإدارة النادي سيعقدان جلسة تقييم بعد نهاية الموسم الحالي للوقوف على احتياجات الفريق في الموسم الكروي المقبل سواء بإعادة المحترفين، أو استقطاب لاعبين محليين امثال مهند محارمة وأنس بني ياسين ومحمد شطناوي، وربما تم التفكير بأحمد هايل.

لماذا أقصي سراج والشولي؟

ينتظر ان يتعرض لاعبا فريق النادي الفيصلي لكرة القدم سراج التل وماهر الشولي لعقوبة نادوية، بعد مخالفتهما لتعليمات الجهازين الفني والاداري، اثناء اقامة الفريق في احد فنادق العاصمة قبل يوم من مباراة الفريق الاخيرة امام المجد السوري التي جرت يوم الثلاثاء الماضي.

وبالعودة الى التفاصيل، فإن سراج التل لم يحضر التدريب الاخير قبل لقاء المجد، متذرعا بحجة رفضها النادي، فكان ان تم شطب اسمه من الوفد المقيم في النفدق، قبل ان يتدخل البعض ويعيد اللاعب للاقامة مع زملائه في الفندق ليلة المباراة.

وعاد اللاعب لارتكاب مخالفة اخرى، عندما رفض الانصياع لتعليمات الجهاز الفني بالخلود للنوم في الساعة 11 ليلا، وواصل السهر حتى الساعة 11,30 على شاشة التلفاز، ليأتي اداري الفريق ويطلب منه النوم، لكن الاداري عاد في الساعة الواحدة لغرفة اللاعب ليجده يواصل السهر داخل الغرفة، ثم يعلن المدرب استبعاده من الفريق.

أما ماهر الشولي، فقد خالف التعليمات عندما قام النادي بسحب الهواتف الخلوية من اللاعبين ليلة المباراة، فكان ان قام الشولي بتسليم هاتفه، ولكنه رفض الاعتراف بأنه يملك هاتفا آخر اكتشفه النادي في الساعة الواحدة والنصف صباحا، ليتم ايضا استبعاده.

لاعبو الوحدات يجرون أثقالا!

كشف عدد من لاعبي فريق نادي الوحدات لكرة القدم ان التعب والارهاق وصلا ذروتهما في المباراة الاخيرة امام الكرامة السوري، وذلك نتيجة زخم المشاركات المحلية والعربية والآسيوية، والتي اثرت سلبا على اداء الفريق في المباراة الاخيرة التي خسرها الوحدات 1/3.

وقال اللاعبون لـ"الغد": "لقد نال التعب منا كثيرا، ولم نكن قادرين في التمرين الذي سبق مباراة الكرامة على الجري في الملعب، اما اثناء المباراة فقد شعرنا اننا نجر اثقالا، ولم نكن نقوى على الجري بالشكل الاعتيادي، نتيجة التعب والارهاق اللذين بلغا ذروتهما امام الكرامة السوري".

وكشف احد اللاعبين عن توقع الفريق للخسارة في ظل زحمة المباريات، مشيرا الى ان الوحدات يتطلع للتعويض في عمان، مؤكدا في نفس الوقت ان المستوى الذي ظهر عليه الفريق امام الكرامة لم يكن المستوى الحقيقي للفريق.

بشار بني ياسين أثناء نقله إلى المستشفى بعد الإصابة - (من المصدر)

إصابة بشار بني ياسين

تعرض اللاعب بشار بني ياسين المحترف في صفوف فريق نادي الحزم السعودي لإصابة قوية في الظهر، استدعت خروجه من مباراة فريقه امام فريق ابها، ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وستجبر هذه الاصابة اللاعب على التغيب عن مباراة فريقه المقبلة امام فريق نادي الاهلي السعودي، ضمن منافسات الدوري.

كواليس النجوم

- بعد ظهور نتائج احدى الدورات التدريبية التي عقدها اتحاد كرة القدم، اتهم عدد من المدربين الذين لم ينجحوا في الدورة احد المحاضرين بتعمد اثارة المشاكل معهم اثناء الدورة لإفشالهم امام المحاضر الرئيسي.

- المدرب في مدرسة النادي الفيصلي لكرة القدم انس صبرة تلقى عرضا للاشراف على تدريب فريق نادي سحاب لكرة القدم.. صبرة ينتظر ان يلتقي المدير الفني للفرق العمرية في الفيصلي محمد اليماني لعرض الموضوع عليه واتخاذ القرار المناسب.