الفيصلي يعبر الخليج بسهولة

الفيصلي يعبر الخليج بسهولة
الفيصلي يعبر الخليج بسهولة

خلال معسكره بالعقبة

العقبة-الغد- لم يجد فريق الفيصلي كبير عناء وهو يتغلب على فريق الخليج وهزمه بستة اهداف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي اقيمت بينهما يوم أمس على ملعب مجمع الامير حمزة بن الحسين في العقبة.

اضافة اعلان

وكان الفيصلي أنهى الشوط الاول لصالحه بثلاثة اهداف نظيفة بعد ان فرض سيطرة مطلقة استهل مهرجان الاهداف لاعبه النيجيري باتريك ثم اضاف عبد الهادي المحارمة الهدفين الثاني والثالث .

وفي الشوط الثاني حاول الخليج الوصول الى مرمى الفيصلي لإدراك هدف رد ماء الوجه الا ان محاولات ستيفان هاكوب وخالد عبد الواحد اصطدمت بصلابة دفاع الفيصلي الذي عاد لتعزيز غلته عندما سجل سراج التل ثلاثة اهداف متتالية سجلها بالكامل مهاجمه سراج التل ولم تجد محاولات امجد الخواجا وحمزة الخطاطبة بدفاع الخليج.

ويأتي هذا اللقاء ضمن المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفيصلي في مدينة العقبة ويخضع الفريق لتدريبات يومية مكثفة بإشراف الجهاز الفني المكون من المدير الفني للفريق الصربي برانكو والمدرب خالد عوض ومساعده فراس الخلايلة ومدرب الحراس أنيس شفيق، ومن المقرر ان يخوض الفريق مباراة اخرى تجمعه مع فريق العقبة وتقام في الساعة الرابعة من مساء يوم الجمعة القادم على مجمع الامير حمزة، فيما هناك اتصالات لاجراء مباراة اخرى مع الجزيرة في حال مكوث الاخير في العقبة وهو في طريقه الى الاسكندرية وحدد الموعد يوم السبت القادم.