الفيصلي يفوز على الوحدات ويتأهل لنهائي كرة 14

الفيصلي يفوز على الوحدات ويتأهل لنهائي كرة 14
الفيصلي يفوز على الوحدات ويتأهل لنهائي كرة 14

 

عمان - الغد - تأهل فريق الفيصلي للمباراة النهائية من بطولة دوري كرة القدم للناشئين تحت 14 سنة، بعد تغلبه على الوحدات 3-1، في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، بحضور مستشار سمو رئيس الاتحاد محمود الجوهري والمدير الفني لقطاعات الناشئين جونتان هيل.

اضافة اعلان

وبذلك ينتظر الفيصلي نظيره العربي في اللقاء الختامي للبطولة الذي سيجرى يوم الجمعة المقبل على ستاد البتراء، فيما يلتقي الوحدات وشباب الأردن لتحديد المركزين الثالث والرابع.

دوري سن 16

وشهد يوم أمس حسم مصير البطاقات الأربع المؤهلة للدور الثاني من دوري كرة الشباب تحت 16 سنة للأندية المحترفة، حيث تأهلت فرق الحسين "20 نقطة"، واتحاد الرمثا "17 نقطة"، والعربي "13 نقطة"، والرمثا "13 نقطة".

وفي النتائج الفنية للمباريات تعادل الحسين مع العربي من دون اهداف في المباراة التي جرت على ملعب الحسين والعربي، فيما تغلب الرمثا على كفرسوم 4-3 على ملعب الرمثا، وحقق الكرمل أول انتصار له في الدوري على حساب اتحاد الرمثا وصيف المتصدر بنتيجة 2-1 على ملعب بلدية اربد.

وبقي من عمر الدور الأول جولة وحيدة يتم على اثرها تحديد ترتيب الفرق المتأهلة للدور الثاني عن المجموعتين الأولى والثانية، حيث يلتقي في الدور الثاني أول الأولى مع رابع الثانية، والثاني مع الثالث في المجموعتين، وأول الثانية مع رابع الأولى وصولا للدور النهائي للبطولة، حيث سيحدد الاتحاد الاسبوع المقبل مواعيد تلك المباريات.

بطولة سن 18

وتأهل فريق الوحدة  للدور الثاني من بطولة دوري تحت سن 18 للأندية غير الممتازة بعد فوزه على فريق معان 3-2، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الهلالية، وشهدت في نهايتها اشتباكا بين لاعبي الفريقين تدخل العقلاء لفضه، فيما تغيب فريق البادية عن مباراته امام فريق الشهابية رغم حضور طاقم التحكيم ومراقب المباراة الى ارض ملعب الكرك مكان اقامة اللقاء.

بطولة سن 20

وفي منافسات بطولة دوري تحت سن 20 للأندية غير الممتازة سجل فريق عين كارم فوزا ساحقا على حي الامير حسن بنتيجة 8-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب حدائق الحسين.