الفيصلي يلتقي الزبون والوحدات يناقش قضية المدربين وسعد ينتظر ودراغان يطالب الديسي بإنقاص وزنه والعربي يقصي الصربي

الفيصلي يلتقي الزبون والوحدات يناقش قضية المدربين وسعد ينتظر ودراغان يطالب الديسي بإنقاص وزنه والعربي يقصي الصربي
الفيصلي يلتقي الزبون والوحدات يناقش قضية المدربين وسعد ينتظر ودراغان يطالب الديسي بإنقاص وزنه والعربي يقصي الصربي

خالد الخطاطبة
 
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجرى خلف الكواليس.

اضافة اعلان

اجتماع بين الزبون والفيصلي واللاعب ينتظر الرد

عقد اجتماع سري أول من أمس بين المدير الاداري لفريق النادي الفيصلي الدكتور جمال الدلاهمة واللاعب أنس الزبون، بناء على طلب الدلاهمة، حيث دار حوار بين الطرفين، حول إمكانية توقيع اللاعب للانضمام لصفوف فريق الفيصلي.

وبحسب المعلومات، فإن الزبون رحب باللعب في صفوف الفريق، مؤكدا أن ارتداء الفانيلة الزرقاء شرف لأي لاعب.

وطلب الدلاهمة من اللاعب انتظار الرد النهائي، حول نتيجة المفاوضات التي قد تسفر عن انضمام الزبون للفيصلي في حال اتفق الجميع على كامل التفاصيل.

يشار الى أن نادي الحسين كشف عن انتظار الرد النهائي من الزبون أمس، بشأن إمكانية تجديد عقده مع الفريق.

إدارة الوحدات تناقش خلاف المدربين

ينتظر أن تكون إدارة نادي الوحدات قد بحثت أمس، آلية توزيع مسميات الجهاز الفني لفريق كرة القدم، في ظل الخلاف غير المعلن بين المساعدين هشام عبدالمنعم وعبدالله أبو زمع.

وتسعى إدارة النادي الى حل المشكلة بشكل جذري وفق آلية معينة، ترضي جميع الاطراف، لإتاحة المجال أمام الفريق للسير بعيدا عن الاشكالات.

يشار الى أن إدارة الوحدات كانت قد عينت هشام عبدالمنعم مدربا، قبل التعاقد مع دراغان تالاتيش الذي أعلن رغبته بضم عبدالله ابو زمع، ليختلف هشام وعبدالله حول المسميات، مما دفع الادارة لمناقشة المشكلة ومحاولة حلها، علما أن المسمى الحالي للجهاز الفني يشير الى دراغان مديرا فنيا، وهشام مدربا، وأبو زمع مساعدا، وعثمان برهومة مدربا لحراس المرمى.

وكان عدد من لاعبي الوحدات قد لاحظوا خلال التدريبات، عدم وجود وفاق بين ابو زمع وهشام.

خالد سعد لم يتلق عرضا فيصلاويا وينتظر الوكلاء

ما يزال اللاعب خالد سعد ينتظر وعود وكلاء لاعبين، بحثا عن فرصة احتراف خارجية، في ظل انتهاء عقده رسميا مع فريق النادي الفيصلي، حيث لم يشارك اللاعب في تدريبات "الأزرق" منذ انتهاء الموسم الكروي الماضي.

وأكد سعد لـ"الغد" انتظاره لردود وكلاء لاعبين، سبق وأن وعدوه بالاحتراف الخارجي، مشيرا الى أن عدة عروض تلقاها ما تزال قيد الدراسة.

وكشف سعد عن عدم تلقيه حتى الآن عرضا لتجديد عقده مع الفيصلي، مؤكدا اعتزازه بالنادي وجمهوره.

يشار الى أن سعد منهمك حاليا بمركز اللياقة البدنية الذي افتتحه مؤخرا في الزرقاء، علما أنه يسعى حاليا لافتتاح فرع آخر للمركز.

دراغان يطالب الديسي بإنقاص وزنه

طالب المدرب الكرواتي دراغان من اللاعب عبدالله الديسي، بإنقاص وزنه بمقدار 4 كغم، وذلك بعد ملاحظة المدرب ارتفاع وزن اللاعب، مما يؤثر على تحركاته داخل الملعب.

وباشر اللاعب فورا بتطبيق تعليمات مدربه، من خلال الانخراط في تدريبات اللياقة والحديد في "التوتال" بحثا عن إنقاص الوزن.

العربي يبعد المحترف الصربي

أبعد فريق النادي العربي أول من أمس، المحترف الصربي نيكولا، بعد عدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه، أثناء مباراة الفريق الودية أمام شباب الأردن، حيث فضل المدرب اسامة قاسم، الاستغناء عن خدماته، مع مواصلة اختبار المحترف السوري أحمد ادريس، الذي سيحكم على مستواه الفني بشكل نهائي في مباراة الفريق الودية نهاية الاسبوع الحالي.

سالم ومرشود وعبداللطيف والخالدي إلى سورية

يغادر مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة سالم محمود برفقة حسن مرشود والاداري عبداللطيف عبدالمجيد والدكتور الحكم حسن الخالدي (لياقة بدنية) الى سورية يوم 23 الشهر الحالي، للمشاركة في دورة المراقبين (فيوترو 3) التي تقام في دمشق خلال الفترة من 24 ولغاية 29 الحالي.

عرس يحيى جمعة .. الجمعة

بدأ لاعب فريق الوحدات لكرة القدم يحيى جمعة، بتوزيع رقاع الدعوة الى الاصدقاء، لحضور حفل زفافه الذي يقام يوم الجمعة المقبل، إضافة الى سهرة "الشباب" التي تقام يوم بعد غد الخميس.

ويأمل اللاعب بحضور عدد كبير من المدعوين، خصوصا يوم الخميس، في ظل منافسة اللاعبين فيما بينهم على حضور أكبر عدد من جمهورهم للسهرة.

كواليس النجوم

- نادي الاتفاق السعودي سبق وأن أبدى رغبته بضم اللاعب أحمد عبدالحليم، عاد وتراجع عن رغبته، بعد أن تناهت الى مسامعه أنباء (غير صحيحة) عن معاناة اللاعب من إصابة... وكيل أعمال اللاعب استغرب قيام بعض الاشخاص بتشويه صورة اللاعب أمام النادي العربي، بحثا عن إفساد صفقة انتقاله.

- اللاعب محمد منير حضر تدريب الفيصلي أول من أمس، من دون أن يشارك في التمرين... اللاعب ربما يعود للاحتجاب بعد تجدد الخلاف، بانتظار محاولات إعادته من خلال تجديد عقده الذي ينتهي في أيلول (سبتمبر) المقبل... إدارة الفيصلي التقت اللاعبين أول من أمس، لبحث مسيرة الفريق.

- لاعبو فريق الطائي السعودي، ينتظر أن يصلوا الى عمان يوم الاثنين المقبل، لإقامة معسكر تدريبي في الاردن... الفريق السعودي سيلتقي عدة أندية في مختلف الدرجات.

- مباراة نهائي كأس العالم التي جمعت إسبانيا وهولندا، دفعت إدارة نادي الوحدات لتأجيل اجتماعها الاسبوعي من الاحد الى الاثنين.

- إدارة نادي الحسين إربد، عادت من سورية بعد زيارة هدفت الى شراء احتياجات نجوم فريق كرة القدم.

- المدرب العراقي أكرم سلمان، أشار في اتصال مع أحد المقربين منه في عمان، الى أنه سيصل الى عمان يوم 20 المقبل... سلمان أشار الى أنه اتفق مع الفيصلي بانتظار التوقيع... المصدر كشف عن طلب سلمان راتبا شهريا مقداره 7 آلاف دولار، ومقدم عقد 14 ألف دولار.

[email protected]