القوقازي يكرم نجوم اليد والمومني رئيسا للجنة الجودو

أخبار من الزرقاء

 

نعمان عيد

 الزرقاء - يفتتح رئيس الجامعة الهاشمية د. عبدالرحيم الحنيطي عند الساعة العاشرة من صباح اليوم في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، فعاليات المؤتمر الرياضي الدولي بعنوان "نحو مجتمع نشط للصحة والاداء"، وستشارك في المؤتمر وفود من دول مصر، الجزائر، السودان، لبنان، سورية، العراق، اليمن، ألمانيا، وأميركا. ويشتمل حفل الافتتاح على السلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم تليها كلمة رئيس الجامعة الهاشمية د. عبدالرحيم الحنيطي وكلمة لرئيس المؤتمر عميد كلية الرياضة والتربية البدنية د. حازم النهار وكلمة الوفود المشاركة يلقيها المصري د. محمد شحاتة، كما سيتم تقديم فقرة فنية لفرقة كورال الجامعة وعروض رياضية، وحسب نائب عميد الكلية د. زياد طحاينة، فإن الفترة المسائية لليوم الاول تتضمن عددا من المحاضرات والندوات.

اضافة اعلان

المومني رئيسا للجنة الزرقاء للجودو تمت اعادة تشكيل لجنة الزرقاء للجودو برئاسة م. عماد المومني وعضوية كل من محمود بني سلامة وحسن علام وابراهيم الطراونة وتوفيق سليمان ومحمد عودة وخالد محمد، وستعقد اللجنة اول اجتماع لها في الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الاحد المقبل في قاعة الاجتماعات بمدينة الامير محمد للشباب، وذلك من اجل توزيع المناصب الادارية ووضع خطة عمل للعام الحالي.

 القوقازي يكرم نجوم كرة اليد أقام النادي القوقازي يوم اول من امس حفلا لنجومه الذين شاركوا الفريق ببطولة دوري اتحاد كرة اليد وبرعاية د. ساري حمدان نائب رئيس اتحاد كرة اليد، الذي قام بتوزيع الهدايا على اعضاء الفريق والجهازين الفني والاداري.

مديرية شباب الزرقاء تحتفل بعيد الاستقلال في اطار احتفالات محافظة الزرقاء بعيد الاستقلال، تنظم مديرية شباب الزرقاء مسيرة المشاعل بمشاركة كافة اندية محافظة الزرقاء وذلك نهاية الشهر الحالي، ووفق مدير الشباب د. نايف سعادة فإن الاحتفال سيكون برعاية رسمية لم تتضح لغاية الآن.